الأمير هاري في ظهور مفاجىء في لندن لحضور جلسة في المحكمة

Britain's Prince Harry, Duke of Sussex, at Saint Paul's Cathedral in London on June 3, 2022, TOBY MELVILLE / POOL / AFP
Britain's Prince Harry, Duke of Sussex, at Saint Paul's Cathedral in London on June 3, 2022, TOBY MELVILLE / POOL / AFP
بشكل مفاجىء ودون سابق إعلان، ظهر الأمير هاري في لندن يوم أمس الاثنين في 26 أذار/ مارس 2023 أمام المحكمة العليا لحضور جلسة قضائية كان قد رفعها ضد ناشري صحيفة ديلي ميل البريطانية بتهمة التنصت على الهواتف وانتهاك الخصوصية لسنوات.
وكان الأمير هاري، ابن الملك تشارلز الثاني، قد رفع هو وعدة شخصيات أخرى مهمة من بينهم المغني إلتون جون والمخرج ديفيد فورنيش والممثلة إليزابيث هيرلي والممثلة سادي فروست، دعوى قضائية على شركة "أسوشيتد نيوزبيبرز".
وستستمر جلسة الاستماع الأولية في القضية أربعة أيام، لا يعرف إن كان الأمير هاري سيحضرها جميعها أو حتى سيلتقي بأحد من عائلته في هذه الفترة.
وكان محامو الأمير هاري قد ذكروا في الدعوى المقدمة أن الـ "ديلي ميل" وميل أون صنداي اللتين تنشرهما "أسوشيتد نيوزبيبرز" قد أقدمت على أفعال غير قانونية، تضمنت اختراق رسائل الهواتف المحمولة والتنصت على المكالمات والحصول على معلومات خاصة مثل السجلات الطبية عن طريق الخداع أو "التحايل"، واستخدام محققين خاصين للحصول على معلومات بشكل غير قانوني و"حتى التحريض على اختراق ودخول الممتلكات الخاصة".

تتويج الملك تشارلز

يشار إلى أن ظهور الأمير هاري المفاجئ في لندن جاء حوالي الشهر من تتويج والده الملك تشارلز الثالث في السادس من مايو/ أيار المقبل.
وتلقى الأمير هاري وميغان ماركل بشكلٍ رسمي دعوتهما لحضور حفل تتويج الملك تشارلز الثالث، بينما لا يزال من غير الواضح ما إذا كانا سيتوجهان إلى المملكة المتحدة لحضور حفل التتويج أم لا.
وقال متحدث باسم دوق ودوقة ساسكس لصحيفة Sunday Times، في بيان: "يمكنني أن أؤكد أن الدوق تلقى مؤخراً مراسلات بالبريد الإلكتروني من مكتب الملك بخصوص التتويج. قرار فوري بشأن ما إذا كان الدوق والدوقة سيحضران لم يتم الكشف عنه من قبلنا في هذا الوقت". هذا ولم يصدر تعليق عن قصر باكنغهام.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»