مشاركة فاطمة البنوي في استضافة عرض العلا.. تحت النجوم

فاطمة البنوي
Fatima al-Banawi during the closing ceremony of the first edition of the Red Sea Film Festival in Saudi Arabia's Red Sea coastal city of Jeddah on December 13, 2021.PATRICK BAZ / Red Sea Film Festival / AFP

في أمسية فنية مبهرة تجمع بين الثقافتين واللغتين العربية والفرنسية، وبين الفن الكلاسيكي الأصيل والمعاصر، وتحت سماء محافظة العلا الساحرة، شاركت الممثلة وصانعة الأفلام السعودية فاطمة البنوي في استضافة العرض الاستثنائي العلا: تحت النجوم Alula: sous les étoiles والذي ضم عدداً كبيراً من النجوم الفرنسيين العالميين والعرب،
وعن هذه الفعالية الساحرة، كتبت فاطمة البنوي عبر حسابها الرسمي على "إنستغرام" هذا المساء: جيمس، كارلا بروني، إنريكو ماسياس، هيلين سيجارا، شيمن بادي، كلوديو كيبو، جيلبرت مونتاني، يانس، فرح الديباني، بالإضافة إلى مطربين سعوديين: داليا مبارك، سلطان المرشد، زينة عماد... أنتم لا تحلمون؛ كل هؤلاء الفنانين حاضرين في عرض استثنائي: العلا تحت النجوم".

فعاليات الأمسية


وشهدت الأمسية الفنية مزجاً بين الأوتار الشرقية والإيقاعات الغربية، تحت قيادة أمين قويدر قائد الأوركسترا الوطنية للمملكة العربية السعودية وستيفان جوبير قائد الأوركسترا الفرنسية. وأحيا المطربون الأمسية بثنائيات غنائية ممتعة؛ مثل دويتو شيمن بادي الفرنسية مع السعودي سلطان المرشد اللذان شاركاً معاً في إحدى أغنيات العالمية الشهيرة إيديث بياف. كما غنى يانس الفرنسي وداليا مبارك السعودية معاً الأغنية الفرنسية الكلاسيكية خذني بعيداً لـ شارل أزنافور.

أحدث أعمال فاطمة البنوي

وطرح مؤخراً للفنانة فاطمة البنوي فيلم "الهامور" في دور العرض السينمائية السعودية والمصرية، وفيلم الإثارة سكة طويلة كما انتهت مؤخراً من تصوير فيلم سوى.
وكمخرجة انتهت البنوي من تصوير فيلم "بسمة"، وهو أول فيلم روائي طويل لها، وتشارك فيه بالتمثيل أيضاً،
وفي الدراما التلفزيونية، شاركت فاطمة البنوي في مسلسل الإثارة والتشويق 60 دقيقة، الذي حقق أعلى نسبة مشاهدة في مصر، ومسلسلي الدراما الاجتماعية بشر وأم القلايد، ومسلسل التشويق الشك الذي شاركت أيضاً في تأليفه وإخراجه وعُرض على منصة شاهد، وما وراء الطبيعة أول عمل مصري.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».