أبرز المسلسلات التي تصدرت الترند في أول أيام رمضان

مازالت العديد من المسلسلات الدرامية في منافسة مستمرة، مع انطلاق موسم دراما رمضان 2023، حيث تصدرت العديد من عناوين المسلسلات ومشاهدها محركات البحث، إليك أبرزها..

مسلسل الهرشة السابعة
هو أحد أبرز المسلسلات التي احتلت الترند من بطولة أمينة خليل ومحمد شاهين وكوكبة من ألمع النجوم، وتدور أحداث المسلسل في إطار درامي اجتماعي عن قصة حب تنتهي بالزواج ولكن يواجه بطلي العمل التحديات في حياتهما الزوجية، وقد حاز أحد مشاهد المسلسل على إعجاب وتفاعل واسع من الجمهور، حيث جسد مدى صعوبة الأمومة والمجهود الكبير الذي تبذله الأم مع رضيعها.

مسلسل ضرب نار
يعتبر من أبرز المسلسلات الرمضانية التي جذبت اهتمام الجمهور، فقد نجح الثنائي ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي في حصد إعجاب المتابعين، مع عرض الحلقات الأولى من المسلسل الذي تدور أحداثه في إطار شعبي تشويقي، وتنشأ خلالها قصة حب بين "جابر الكوماندا" و"مهرة أبو الليل"، وقد تداول الجمهور عدة مشاهد رومانسية للثنائي من المسلسل على نطاق واسع، مشيدين بالموهبة التمثيلية المميزة التي يتمتع بها طاقم العمل.

مسلسل رسالة الإمام
يدور المسلسل في إطار درامي تاريخي حيث يتناول قصة الإمام الشافعي، وتفاصيل السنوات الأخيرة في حياته التي قضاها في مصر ومدى تأثره بالحضارة المصرية، المسلسل من بطولة خالد النبوي وأروى جودة ونضال الشافعى وغيرهم من النجوم، ويحظى المسلسل بمتابعة كبيرة وإشادة واسعة من الجمهور بعد عرض أولى حلقاته.

مسلسل المداح أسطورة العشق
تفاعل عدد كبير من جمهور الدراما الرمضانية مع أحداث مسلسل المداح أسطورة العشق، فبعد النجاح الذي حققه الفنان حمادة هلال في المواسم السابقة، يشهد الموسم الثالث انطلاقة قوية، بداية من إنجاب زوجته لابنه الذي مثل تهديداً له منذ لحظة ولادته وحتى إعلان "صابر" الحرب مع الجن.

مسلسل الكبير أوي 7
يواصل النجم أحمد مكي تألقه ويتصدر الترند بمسلسله في السباق الرمضاني، فاستكمالاً لقصة نجاح "الكبير" و"مربوحة" التي تقوم بدورها الفنانة رحمة أحمد، تبدأ أحداث الجزء الجديد بمشكلة فتور العلاقة بين الزوجين في إطار كوميدي، واستعانة الكبير بخبيرة علاقات زوجية لحل المشكلة والتي تلعب دورها النجمة نور.