ريهام عبدالغفور: هاخد إجازة.. مش عايزة الناس تزهق مني

ريهام عبدالغفور - الصورة من صفحتها الرسمية على الفيس بوك
ريهام عبدالغفور - الصورة من صفحتها الرسمية على الفيس بوك

كشفت الفنانة ريهام عبدالغفور عن قرارها بالحصول على إجازة من المشاركة في الأعمال الفنية فور انتهاء تصوير مسلسل "رشيد" الذي يُعرض حالياً ضمن موسم المسلسلات المصرية لرمضان 2023، وأكدت أنها شاركت في عدة أعمال بالفترة الأخيرة، ولا تريد أن يشعر المشاهد بـ"الزهق منها".

أضافت ريهام عبدالغفور خلال استضافتها في برنامج "يا تقر يا تفر" على "راديو النيل" أنها قررت تأخذ إجازة فنية بعد مسلسل "رشيد"، وقالت في هذا الموضوع "مش عايزه الناس تزهق مني".

وقالت الفنانة ريهام إن المرة الأخيرة التي بكيت فيها كان بسبب أدائها في بعض المشاهد. مضيفة بأن الأحباط يجعلها تفكر في الاعتزال الفني، ولكنها ترجع في القرار في ثوانٍ.

وأضافت ريهام عبدالغفور أن الزمن لو رجع بها ستعيد حساباتها في اختيارات كثيرة من عملها وأدوارها الفنية. كذلك قالت في البرنامج الذي تقدمه المذيعة "لينا صالح" إنها شخصية متسامحة وتعطي فرصاً كثيرة، خاصة إذا كان الشخص ندمان وصادقاً في ذلك.

وأشارت إلى أنها تشعر بالقلق والخوف في بعض المشاهد الصعبة التي تقوم بها كأنها فنانة مبتدئه. وقالت على حد وصفها: "أرخم سؤال مش بحبه... عندك كام سنة"؟ واعترفت الفنانة ريهام بأنها أحبت من طرف واحد من شخص لم يبادلها نفس الشعور، كما أكدت أن أولادها نقطة ضعفها وتأمل في أن تطمئن عليهم.

وقدمت الفنانة ريهام عبدالغفور الشكر لكل المخرجين الذين عملت معهم، مؤكدة أنهم أصحاب فضل عليه ساعدوني وأضافوا لي الكثير. كما تتمنى العمل مع المخرج تامر محسن. وقالت إنها لو لم تكن فنانة، فإنها كانت ستختار مجال هندسة الديكور.

وأفادت بأنها لو قررت خوض تجربة جريئة وخارقة، فإنها قد تقوم بالقفز من الطائرة رغم صعوبة الموقف.

وسبق أن قدمت ريهام عبدالغفور "توضيحاً مهماً" قبل ساعات قليلة من عرض مسلسلها الأخير "الأصلي"، بنفس توقيت عرض مسلسل "أزمة منتصف العمر"، ومن قبله مسلسلات "وش وضهر" ومسلسل "غرفة 207" و"منعطف خطر"، وأكدت أن هذه الأعمال تم تصويرها على مدار عامين كاملين، وإنها لا تملك قرار "موعد العرض" وقالت إنها تعلمت من هذه التجربة.

ريهام قدمت التوضيح بعنوان "پوست محشور في زوري"، وقالت عبر صفحتها الرسمية على موقع الفيس بوك: أنا صورت الأعمال دي على مدار سنتين تقريباً، وكان وقت عرضها مختلفاً مش ورا بعض بس طبعاً أنا مليش دور أو قرار في وقت عرض الأعمال.

ريهام عبدالغفور: ربنا ما بيعملش غير الخير

وتابعت قائلة: عموماً أنا اتعلمت حاجة في حياتي إن ربنا ما بيعملش غير الخير بس أكيد إللي حصل ده حيبقى في حساباتي أكتر الفتره إللي جايه.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».