بالفيديو نورا بالألف تكشف سر قص شعرها ولمن أهدته

نورا بالالف- الصورة من  حسابها على الانستغرام
نورا بالالف- الصورة من حسابها على الانستغرام
نورا بالالف- الصورة من حسابها على الانستغرام
نورا بالالف- الصورة من حسابها على الانستغرام
نورا بالالف- الصورة من  حسابها على الانستغرام
نورا بالالف- الصورة من حسابها على الانستغرام
2 صور

فاجأت الفنانة نورا بالألف متابعيها بقص شعرها، وهو ما ظهر في مقطع فيديو، نشرته بصفحاتها في مواقع التواصل الاجتماعي.
وعن الخطوة، قالت نورا: "مساء الخير، وكل عام وأنتم بخير، وعساكم من عوَّادة، ورمضان كريم. حبيت أشاركم هذه اللحظة، وشيء أسويه برمضان بقص شعري وأعطيه أي أحد محتاجه. الفكرة ببالي منذ ستة شهور بعد ما استشرت أهلي وأصدقائي، وقالوا ليش تعطين شعرك ما تعطين فلوس أو ملابس أو أي شيء من أغراضك. وجهة نظري اللي ما أحد فهمها إني كلنا عندنا ملابس، لكن التبرع بشي نحبه ونحتاجه ونقتسمه معه أمر جميل، وأكيد في ناس تقول شعرك مو أجمل شعر مو طويل، لكن شعرت أنه بيسعد من أعطيه ودائماً تعودوا إذا أعطيتوا أن تعطوا شيء نحن نحبه وليس الفائض منا، وأنا سعيدة باللي قدمته".
وأضافت: "جذي أقدر أبدى رمضان بسعادة، وأقولكم كل عام وأنتم بخير، حبيت أشارك هل الفيديو معكم وهو مو تحفيز إنكم تقصون شعركم كثر ما هو فكرته إنكم تعطون من إللي تحبونه، ولازم لما نعطي نكون عارفين أن المشاركة هذي مهمة، يعني مو فضل على غيرك، بالعكس أي شيء نعطيه الله يرجعه لنا بأشياء ثانية نحبها، وخلونا نسعد بعص في هل الشهر الفضيل، ونشارك بنعم الله الكثيرة إللي عندنا حتى لو كنت مو مادية، نقدر مثلاً نتبرع بالدم، وغيره كثير حق إللي محتاجها".

نورا بالألف في سطور

تميَّزت نورا بالألف في مجالَي الغناء والتمثيل، وحصدت جائزة أفضل ممثلةٍ واعدةٍ في مهرجان المسرح الكويتي، كما عملت "مودل" وممثلة إعلاناتٍ، وظهرت في عديدٍ من المسرحيات، منها "المدينة الثلجية"، "رحلة كروز"، "نحلم"، "سر الجزيرة"، و"ليلى والذئب"، وشاركت في أعمالٍ درامية، منها "ليش يا جارة"، "دموع الأفاعي"، "إقبال يوم أقبلت"، "عطر الروح"، "عبرة شارع"، "التاسع من فبراير"، "موضي قطعة من ذهب"، "البطران"، "عود حي"، "بيت بيوت"، "لعبة السعادة"، و"عودة خالتي".
اقرأ المزيد

عبر "سيدتي" نورا بالألف تهدي أغنيتها الوطنية تزيني لهذه الشخصية