سوزان نجم الدين: سعيدة بردود الفعل على دوري في "مربى العز"

سوزان نجم الدين - صورة من صفحتها على انستغرام
سوزان نجم الدين - صورة من صفحتها على انستغرام
أعربت الفنانة سوزان نجم الدين، عن سعادتها بردود الفعل الإيجابية التي حققها مسلسل "مربى العز" والذي يعرض حاليا في موسم دراما رمضان.
وقالت سوزان نجم الدين، من خلال بيان إعلامي لها إنها سعيدة بالأصداء التي تراها على منصات التواصل الاجتماعي، خاصة مع تعلق الجمهور بشخصية "جواهر" التي تقدمها في العمل وانتظارهم لها بفارغ الصبر.
وتوضح سوزان أن الشخصية أو الدور الذي تقدمه من النوع السهل الممتنع فهو دور مركب وصعب ومليء بالتحولات التي تزيده صعوبة، ولكنها تمكنت من تقديمه مع مخرجة العمل رشا شربتجي بأداء سلسل يصل للمشاهد، مشددة أنها دائمًا ما تميل لتلك الأدوار الصعبة والتي تكون تحدِ بالنسبة لها.

سوزان نجم الدين تستطلع أراء متابعيها حول شخصيتها في " مربى العز"


واستطلعت سوزان نجم الدين آراء متابعيها، عبر حسابها الرسمي على "إنسنتغرام" حول شخصيتها في مسلسل "مربى العز"، حيث نشرت صورة لها، وعلقت "انعرض ست حلقات من مسلسل مربى العز قدرتوا تفهموا جواهر لحد هلأ وللا لسه؟ هل هية خيّرة وللا شريرة؟ ظالمة وللا مظلومة؟
وبتتوقعوا تحقق حلما وللا لأ؟"

أبطال العمل وقصته

وتدور أحداث مسلسل "مربى العز" في إطار درامي حيث يتناول قصة ثلاث حارات مختلفة: الحارة السورية، الحارة الشامية، وحارة طبيعية، حيث يتم اكتشاف العلاقات العائلية والاجتماعية فيما بينهم، حيث يواجه شيخ الحارة العديد من المشكلات والتحديات التي يجب عليه التصدي لها.
ويشارك في بطولة مربى عز كل من عباس النوري، محمود نصر، أمل عرفة، نادين خوري، خالد القيش، نادين تحسين بيك، فادي صبيح، حسن خليل، زهير عبد الكريم، أسامة الروماني، روزينا لاذقاني، جرجس جباره وغيرهم الكثير.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».