القميص المقلم نجم الموضة النسائية لإطلالة لافتة

القميص المقلم من لورا سترامبي Laura Strambi
القميص المقلم من لورا سترامبي Laura Strambi

القميص المقلم نجم الموضة النسائية حيث يمنح كل سيدة إطلالة أنيقة تعكس جرأتها وتفرّد أسلوبها، خاصة وأنه يطلّ هذا الموسم بأسلوب عصري جذّاب. فبدلاً من القصّة الضيّقة التي تسلّط الضوء على الوسط، يأتي القميص بقصّة أكبر من المقاس أو بقصّة قصيرة، مصنوعاً من قماش القطن، الكتان والبوبلين، ويتألّق بألوان زاهية مثل الأزرق السماوي، الوردي، الأخضر والأحمر.. لا تتردّدي باقتنائه مع سروال الجينز ذي قصّة مستقيمة وحذاء لوفر مسطّح أو تنورة ربيعية..

القميص المقلم نجم الموضة النسائية من أملول Amlul

القميص المقلم بلمسة جذابة ومميزة

 

القميص المقلم
   القميص المقلم من مينشين توماس Menchen Tomas
 

بإمكانكِ الحصول على إطلالة أنيقة عبر تنسيق القميص المقلم مع سروال بدلة يكتسي باللون الأبيض وحذاء ذي كعب عالِ. خلال هذا الموسم تركت موضة المقلم أثراً كبيراً في عالم الأزياء، فخلال السنوات الأخيرة كانت من أبرز الصيحات وأكثرها تأثيراً. فظهرت بشكل لافت في موضة الشارع لربيع 2023 وتحديداً القميص المقلّم الذي كان له الوقع الأكبر في إطلالات الفاشينيستات المحبّات للموضة. فشاهدنا القميص ذا الخطوط العريضة والرفيعة بألوان كلاسيكية كالأبيض والأسود وبألوان حيوية كالأحمر. لا شك أن القميص المقلم يبدو رائعاً مع قطع أخرى بخامات مختلفة كالدنيم والجلد وغيرهما.. وكل ما على السيدة القيام به هو أن توازن إطلالتها لتظهر بجاذبية تامة مع القميص المقلم. ويمكنها أن تختار قطعة تحتية كالسروال أو التنورة أو الشورت ليمنحها إطلالة رقيقة وأنيقة، تعكس جرأتها وتفرّد أسلوبها.

مع ظهور القميص المقلم في موضة 2023، تواكبين هذه الصيحة بإطلالات كاجوال عصرية، وهو مناسب للمحجبات أيضاً، ويمكن اعتماده في العمل واللوك النهاري اليومي كتنسيقه مع بنطال جينز للوك كاجوال عصري ومتجدّد، سواء الجينز الأزرق أو الأسود، أو اعتماده مع توب أبيض وسروال قماش. فكرة أخرى من طرق تنسيق القميص المقلم لربيع 2023 هي اختيار قميص مقلم بألوان نابضة بالحيوية، واعتماد البنطال الأبيض معه وأكملي اللوك بحذاء أصفر متناغم مع تقليمات القميص الملوّنة. هذا وقدّ قدّمت الماركات العالمية طرق تنسيق القميص المقلم مع تنورة أو سروال بنفس تقليمات القميص، فهذه الإطلالة تبقى متربّعة على الساحة هذا الموسم بألوان عديدة وستايلات مختلفة، مما يسمح لكل سيدة أن تنسّقه على ذوقها الخاص بما يتلاءم مع المناسبات المختلفة. ما رأيكِ بارتداء القميص المقلم مع تنورة قصيرة على سبيل المثال، أو يمكنكِ تنسيقه حتى مع بنطلون جينز لإطلالة كاجوال مميّزة باللون المفضل لديكِ.

القميص المقلم من ذو لايبل إيديشن The Label Edition

تعرّفي إلى أفكار لتنسيق القميص المقلم.. وكيف تعتمده النجمات؟

القميص المقلم بلمسة كاجوال وكلاسيك

القنيص المقلم من انونيماوث Anonymouth

هل سبق وفكرتِ من قبل في تنسيق القميص المقلم مع جمبسوت جينز أو مع بنطلون واسع لإطلالة تصلح للعمل، إذ يعتبر من أجمل الصيحات التي تتيح لكِ إمكانية تنسيقه بأكثر من طريقة سواء كانت كاجوال أو كلاسيك. الأناقة لا تقتصر على الصيحات الجريئة فحسب، بينما هناك قطع أساسية ربما تتوافر في خزانتكِ باستطاعتكِ تنسيقها بأسلوب مناسب يضمن لكِ إطلالة أنيقة في أي وقت. من المعروف أنه من القطع الأساسية التي بقيت في دائرة الموضة ولم تختفِ، هو القميص المقلم الذي لا يحقق إطلالة أنيقة وعصرية فحسب، بينما يساعد في إخفاء عيوب القوام. صحيح أنه قطعة لا تختفي من الموضة خاصة إذا تمّ اعتماده مع بنطلون أبيض بأرجل فضفاضة، فرغم بساطة هذا الاختيار إلا أنه يبقى عصرياً وشيك في الوقت نفسه. تفضّل معظم السيدات الاحتفاظ بالأسلوب العصري الذي يميل إلى الأزياء الرياضية، لكنهن في الوقت نفسه يبرزن أنوثتهن بتفاصيل ذكية، ومنها القميص المقلم الذي ينسّقنه مع شورت ربيعي جينز وسنيكرز أبيض. ما رأيكِ بالقميص المقلم بياقات بارزة وفتحة صدر V مع تنورة بتصميم القلم الرصاص ومزيّنة برسوم عصرية لافتة. وفي حال كنتِ تبحثين عن أسهل طريقة لتحقيق الأناقة في إطلالتكِ، عليكِ تنسيق قميص مقلم بالتصميم التقليدي مع بنطلون أبيض سكيني، ولكن عليكِ إضافة لمسة لافتة مع حقيبة وحذاء بلون صارخ، مثل الأحمر أو البرتقالي، أو حتى الأزرق الملكي البارز هذا الموسم. وأخيراً ننصحكِ باللجوء إلى عقد القميص المقلم التقليدي من الأمام مع إضافة بعض الإكسسوارات العصرية، مثل القلادات والسلاسل المصممة من الصدف، حتى لا تبدو إطلالتكِ مملّة، وإذا كنتِ تفضلين ستايل أكثر كلاسيكية، فلا داعِي لعقد طرفَي القميص، فقط نسّقيه مع حزام أنيق مزوّد بشعار أشهر دور الأزياء مثلاً.

القميص المقلم من لورا سترامبي Laura Strambi

اطلعي على أهم الأفكار لتنسيق القميص الخريفي لإطلالة عصرية وشبابية.

ملاحظة: الصور من موقع © Launchmetrics/Spotlight .