بالفيديو تقليد هذا المعلق العماني في" استديو 23 "

خالد الفراج -الصورة من حسابه على الانستغرام
خالد الفراج -الصورة من حسابه على الانستغرام

يواصل فريق استديو 23 تقليدَ الفنانين والمشاهير في حلقاته الرمضانية، واشتملت الحلقة السابعة منه على تقليد خليل البلوشي، حيث تقمَّص الفنان خالد الفراج شخصية المعلِّق العُماني الشهير، واستخدم طريقته وأسلوبه في نقل مباريات كرة القدم على الهواء مباشرةً.
وظهر الفراج في غرفة التعليق، وهو يرتدي الزي العُماني، ويعلِّق بانفعالٍ وحماسٍ على مباراة المنتخب السعودي ونظيره الأرجنتيني، التي جرت في نهائيات كأس العالم قطر 2022.
وخلال التعليق على المباراة، يقوم المعلِّق بإعداد ساندويتش، وأثناء إضافة المكونات عليه، يدخل شخصٌ عليه فجأةً، ويخطف الساندويتش، ويهرب، فيقول الفراج: "في شيء جاي من نواف، جنون الأخضر، كبرياء الأخضر، حضور الأخضر، وأي صدمة تعاني منها يا أرجنتيني، صفر، صفر". لينتهي المشهد بعدها.


وقد قام الفنان خالد الفراج بتقليد عددٍ من الشخصيات في العمل الكوميدي السعودي، منهم الرئيس الأمريكي جو بايدن، والشيخ الدكتور خالد الجبير، والأمير هاري الذي وجد تقمُّصه لشخصيته تفاعلاً كبيراً من رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

استديو 23

يذكر أن "استديو 23" يقدم أحداثاً ومواقف حياتية في إطارٍ كوميدي ساخر، من بطولة: حبيب الحبيب، ماجد مطرب فواز، خالد الفراج، خالد المظفر، عبدالعزيز النصار، وريم عبدالله.
اقرأ المزيد

بالفيديو.. شاهد تقليداً متقناً لمحمد منير وهاري وميجان وأوبرا