أفضل 10 عطور نسائية في رمضان 2023 من أحدث الإصدارات

أفضل 10 عطور نسائية في رمضان 2023 من أحدث الإصدارات
أفضل 10 عطور نسائية في رمضان 2023 من أحدث الإصدارات

تكثر خلال شهر رمضان اللمات العائلية والعزومات والجلسات مع الأصدقاء، ما يتطلب من المرأة أن تكون راقية ومتألقة وأنيقة في إطلالاتها في الأوقات، والاهتمام بتفاصيل مظهرها كافة، بما فيها العطور المناسبة، لا سيما أن هناك خيارات مثالية من إصدارات العطور النسائية الفخمة التي بالإمكان اعتمادها. ولحصر هذه الخيارات، نرصد فيما يلي، أفضل 10 عطور نسائية في رمضان 2023، بروائح مختلفة ونغمات متعددة تتراوح بين العطور الشرقية والزهرية والدافئة والمنعشة.

1- عطر Bloom Eau de Parfum Intense من قوتشي Gucci

عطر Bloom Eau de Parfum Intense من قوتشي Gucci


إنه أحد أحدث إصدارات العطور من قوتشي، إذ صدر في الأسواق مع بداية هذا العام. وهو مزيج أخاذ من نغمات الباتشولي والطحالب وزهر البرتقال، جنباً إلى جنب مع الياسمين ومسك الروم، وهي نوتات عميقة تنضح بالجمال والجاذبية.

2- عطر Oud Vanillé Les Heures Voyageuses من كارتييه Cartier

 

كارتييه
 عطر Oud Vanillé Les Heures Voyageuses من كارتييه Cartier
 


هذا العطر إصدار جديد ومحدث وعصري من بيت الأزياء الفرنسي كارتييه، وهو عطر برائحة راقية وفاخرة يمكنك استخدامها طوال أيام السنة، وهو خيار مثالي لأجواء شهر رمضان. تتحد في هذا العطر الجديد نغمات الفانيليا الحلوة وخشب العود.

3- عطر Un Jardin à Cythère من هيرمس Hermès

عطر Un Jardin à Cythère من هيرمس Hermès


إنه عطر خشبي أروماتيك للجنسين، صدر في بداية عام 2023 من دار هيرمس، وهو عطر راق يجعل إطلالاتك في رمضان أكثر جمالاً وجاذبية، إذ يمنح المرأة رائحة فريدة من نوعها لا تشبه أي رائحة أخرى.

4- عطر L’Eau Révée d’Hubert من سيسلي Sisley

عطر L’Eau Révée d’Hubert من سيسلي Sisley


يجسد هذا العطر الجديد الأناقة الأوروبية بمعناها الحقيقي، وهو عطر منعش أخاذ مثالي لفصل الربيع عموماً ولشهر رمضان بشكل خاص. فهو يشتمل على نغمات عطور آسرة مثل الحمضيات وإبرة الراعي، بالإضافة إلى النعناع المنعش. كما بإمكانك تجربة أجمل عطور زهرة الزعرور.. خيار المرأة المتميزة

5- عطر Miss Dior Blooming Bouquet من ديور Dior

عطر Miss Dior Blooming Bouquet من ديور Dior


إنه نسخة جديدة من عطر Miss Dior الكلاسيكي المحبوب بين النساء، بتركيبة آسرة تجمع بين نغمات الورد الدمشقي والفاوانيا، تغلفهما رائحة المسك والحمضيات. يستحق هذا العطر الجديد من ديور التجربة في شهر رمضان 2023.

6- عطر Osmanthus Blossom من جو مالون Jo Malone

عطر Osmanthus Blossom من جو مالون Jo Malone


إنه عطر نسائي منعش بلمسة جذابة خفية تجعل رائحته فريدة من نوعها، وهو إصدار جديد محدود من علامة جو مالون، وهو مستوحى من الأشجار الأصلية التي تحمل الأزهار في الصين القارية. وتتعانق فيه نغمات الأوسمانثوس والمشمش والجلد.

7- عطر Can’t Stop Loving You من كيليان Kilian

عطر Can’t Stop Loving You من كيليان Kilian


يمزج هذا العطر الزهري الجديد من كيليان مجموعة من أجمل نغمات العطور وأكثر شعبية ورواجاً، في مقدمها العنبر والفانيليا وزهر البرتقال، بالإضافة إلى الطحلب والبخور الصومالي. إنه عطر راقٍ، وهو من أفضل العطور النسائية التي بإمكانك استخدامها في رمضان.

8- عطر Cherry Smoke من توم فورد Tom Ford

عطر Cherry Smoke من توم فورد Tom Ford


إنه عطر فاكهي فخم وراقٍ، يمنح المرأة رائحة فواحة تدوم لساعات طويلة، بفضل نغمات الكرز الداكن والأوسمانثوس المغري والأخشاب المدخنة. وهو يعد خياراً مثالياً لشهر رمضان، لأنه يضفي على إطلالاتك رائحة مكثفة تتغلغل في البشرة وتثبت عليها لوقت طويل جداً.

9- عطر Jasmin Bonheur من غيرلان Guerlain

عطر Jasmin Bonheur من غيرلان Guerlain


تندمج مكونات المشمش والبنفسج والبرتقال الطازج والياسمين، في هذا العطر الذي يعد أحدث إصدارات العطور من غيرلان. وهو يتميز برائحته الحلوة والراقية، التي تناسب كافة فصول السنة. وهو يعد إضافة رائعة على إطلالاتك الرمضانية.

10- عطر Coco MadeMoiselle من شانيل Chanel

عطر Coco MadeMoiselle من شانيل Chanel


هذا العطر هو إصدار جديد من دار شانيل، وعلى عكس عطور كثيرة من هذه العلامة، فإن عطر Coco MadeMoiselle مناسب جداً للاستخدام اليومي بفضل مزيج جذاب من النغمات، في مقدمها البرتقال والباتشولي والورد التركي، إلى جانب مجموعة من الأزهار المسكية العميقة والباتشولي ذي الرائحة الخفيفة والدافئة. وهو خيار رائع لأجواء شهر رمضان 2023.
هذه كانت أفضل 10 عطور نسائية في رمضان 2023، ولمزيد من الخيارات، اطلعي على نفحات ربيعية في رمضان Ramadan Perfumes