ياسمين عبد العزيز تبعث برسالة لرضوى الشربيني بعد مشهد من مسلسل "ضرب نار"

بوستر مسلسل ضرب نار - الصورة من حساب ياسمين عبد العزيز على انستغرام
بوستر مسلسل ضرب نار - الصورة من حساب ياسمين عبد العزيز على انستغرام

بشكل ساخر نشرت الفنانة ياسمين عبد العزيز صورة لمشهد لها من مسلسل "ضرب نار"، وهي تقوم بغسل قدم زوجها جابر" - أحمد العوضي خلال أحداث الحلقة 8 من مسلسل "ضرب نار" للتخفيف عنه من جهد عمله طول اليوم.

وعلقت على الصورة ممازحة الإعلامية رضوى الشربيني عبر حسابها على "فيس بوك": آسفين من بشاعة المشهد"، لترد عليها رضوى الشربيني: "بقولك يا مهرة".

الإعلامية رضوى الشربيني ودفاعها عن المرأة


وتفاعل عدد كبير من رواد مواقع التواصل الإجتماعي مع ممازحة الفنانة ياسمين عبد العزيز للإعلامية رضوى الشربيني وهي المعروف عنها دفاعها الدائم عن المرأة وقضاياها من خلال برنامجها التلفزيوني.

فريق عمل مسلسل ضرب نار


يُذكر أن مسلسل "ضرب نار" من تأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج مصطفى فكري وإنتاج شركة سينرجي، ويشارك في بطولته الفنانة ياسمين عبد العزيز، أحمد العوضى، ماجد المصري، هدى الإتربي، سهير المرشدي، دنيا المصري، إسراء رخا، أحمد غزى، إيمان السيد، بدرية طلبة، أحمد عبد الله، تيسير عبد العزيز، تامر مجدي وعدد كبير من الفنانين الآخرين.

أحداث الحلقة 8 من المسلسل


وجاء في أحداث الحلقة الثامنة من مسلسل ضرب نار حفل زفاف جابر والذي يجسد شخصيته الفنان أحمد العوضي ومهرة والتي تجسد شخصيتها الفنانة ياسمين عبد العزيز، مع حضور رجل الأعمال زيدان مجسدًا شخصيته الفنان ماجد المصري والذي هنأ جابر ومهرة بالزفاف وأهداها خاتم ألماس إلا أن مهرة ترفضه، وتخبره أن هديتها زواجها من جابر، ومن خلال الأحداث يبدأ جابر العمل في الأدوية المغشوشة برفقة سامي قريبه والذي يجسد شخصيته الفنان أحمد الرافعي.


لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».