محمد رمضان يروج لفيلمه الجديد "هارلي"..شاهدوا الفيديو

محمد رمضان من فيلم هارلي- الصورة من حساب محمد رمضان على إنستغرام
محمد رمضان من فيلم هارلي- الصورة من حساب محمد رمضان على إنستغرام
روج الفنان محمد رمضان لفيلمه السينمائي الجديد من خلال طرح تريلر قصير شوق من خلاله الجمهور لفيلمه الجديد "هارلي" والذي تقرر طرحه في عيد الفطر المقبل.

محمد رمضان يروج لـ هارلي عبر إنستغرام


ونشر الفنان محمد رمضان تريلر الفيلم عبر حسابه الرسمي بـ إنستغرام، معلقًا: "بسم الله توكلنا على الله، أول تيزر لفيلم هارلي عيد الفطر 2023 بجميع دور العرض، ثقة في الله نجاح لا تستوعبه سينمات مصر والوطن العربي".

وظهر الفنان محمد رمضان في التريلر وهو يقود دراجة نارية، كما ظهر وهو يقوم بتدريبات رياضيةمن خلال حالة من الأكشن والتشويق التي تتضمنها أحداث الفيلم ولم يكشف عن تفاصيل الشخصية التي يجسدها خلال أحداث الفيلم حتى الآن.

ويشارك في بطولة فيلم هارلي العديد من الفنانين ومن أبرزهم مي عمر، محمود حميدة، والفيلم من إخراج محمد سمير، وفكرة محمد سامي.

يُذكر أن الفنان محمد رمضان يُعرض له حاليًا مسلسل جعفر العمدة والذي يعرض خلال موسم دراما رمضان ويشارك في بطولته عدد من الفنانين مي كساب، هالة صدقي، منة فضالي، وإيمان العاصي ومن تأليف وإخراج محمد سامي.

وتدور أحداث مسلسل خلال إطار اجتماعي بأحد الأحياء الشعبية "السيدة زينب" حول رجل أربعيني متزوج من 3 سيدات ويمتلك شركات المقاولات ويعيش مأساة فقد ابنه الرضيع واختطافه من قِبل مجهولين، تستمر لسنوات بعد فقدان ابنه، ولا يعرف مصيره إذا كان حيًا أو ميتاً.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».