علي الحجار هل وقع مجدداً ضحية لرامز جلال: تعرضت للإهانة

علي الحجار - الصورة من صفحته على الفيس بوك
علي الحجار - الصورة من صفحته على الفيس بوك

وصف الفنان علي الحجار وقوعه في مقلب رامز جلال بـ"الورطة الكبيرة" التي عرضته لـ"الإهانة"، مبدياً دهشته من استدراجه لمثل هذه النوعية من البرامج، رغم أن تاريخه يؤكد ابتعاده عن أي شيء يقلل من قيمة الفن ويمس كرامته، وأشار إلى أنه وافق على عرض الحلقة؛ بسبب أن ابنته من عشاق برنامج رامز جلال.

تصريحات علي الحجار لبرنامج «اللعب مع الكبار»، الذي تقدمه هبة حسب، على راديو إنرجي 92.1، تسببت في ارتباك بين جمهوره، الذي ظن أن المطرب المصري وقع في المقلب الخاص بالعام الحالي، ويحمل اسم "رامز نيفر إند"، وأبدوا دهشتهم من استبعاده من شارة البرنامج، بينما الحقيقة أن كلام علي الحجار كان عن تجربته الوحيدة مع رامز عام 2016؛ عندما وقع ضحية مقلب "رامز بيلعب بالنار" الذي تم تصويره في المملكة المغربية.

علي الحجار قال في البرنامج: "أنا اتورطت ورطة كبيرة جداً، بالموقف اللي حصل معايا من رامز جلال وقيامه بالمقلب، والحركة دي عيب وبتدل إن الشخص مش عارف قيمتي، وإني شخص مش بتاع اللعب والمقالب".

وأضاف علي الحجار: "ابنتي من محبي رامز جلال ومتابعيه وبيكون معانا على الفطار كل يوم، بنتي مستنية تشوفني جداً، للأسف هي مش حاسة إن في إهانة حصلت ليا بالموقف ده".

وأكمل: "الغريب إن رامز في مقدمته التي يبدأ بها الحلقة تحدث عن تاريخي، ولكن للأسف كنت ضحية له في برنامجه".

وردّ الحجار وقتها على استفسارات الجماهير حول ظهوره مع رامز جلال، ليؤكد أنه انخدع وتم إيهامه بأنه سيكرم في المغرب، ثم فوجئ بالمقلب، مؤكداً أنه لم يشارك من أجل تقاضي أجر، كما أشاع البعض.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».