صيحات مكياج عيون لرمضان 2023... لطلة تلفت الأنظار إليك

صيحات مكياج عيون لرمضان 2023
صيحات مكياج عيون لرمضان 2023... لطلة تلفت الأنظار إليك

صيحات مكياج العيون التي بإمكان المرأة اعتمادها خلال رمضان 2023 متنوعة وبلمسات عصرية جذابة جداً، وبألوان ظلال عيون ورسمات أيلاينر متعددة ورائجة بين النساء. وهكذا تكون إطلالاتها فريدة وتضج جمالاً وأنوثة. ولمظهر شبابي ومميز، نرصد في هذا المقال مجموعة صيحات مكياج عيون لرمضان 2023؛ لتختاري من بينها ما يناسبك.

مكياج دخاني معدني باللون البرونزي


إذا كنت من محبات المكياج القوي، وترغبين في اعتماده ضمن إطلالاتك الرمضانية لعام 2023، بإمكانك أن تتألقي بمكياج عيون دخاني معدني باللون البرونزي، بأسلوب قوي وحاد يغمر كامل الجفون، إلى جانب الكحل البني داخل العين والرموش المستعارة.

مكياج زهري مع الأيلاينر المجنح

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nora Bo Awadh NB (@nora1352)


اللون الزهري خيار مثالي أيضاً لإطلالات رمضان، فهو أحد ألوان المكياج التي تجعل البشرة تنبض بالحياة ومشرقة وأكثر شباباً. وبإمكانك أن تتالقي بمكياج عيون ناعم باللون الزهري، يرتكز على تظليل الجفون العلوية والسفلية بظل العين الزهري المات الخافت، ومن ثم تمرير ظل زهري لامع على منبت الجفون العلوية والسفلية، جنباً إلى جنب مع رسمة الأيلاينر المجنح عند الزاوية الخارجية للعين.

مكياج عيون باللون الأخضر الفاتح


كذلك، بإمكانك اعتماد مكياج عيون نابض بالحياة باللون الأخضر الفاتح، يكون مرتكزاً على مزج ودمج ظلال العيون باللون الأخضر الفاتح المات فوق الجفن العلوي وعند زوايا العين، مع تظليل الجفن السفلي باللون نفسه، وتحديد مدمع العين وداخلها بالكحل الأسود، وأبرزي عينيك من خلال استخدام الرموش المستعارة.

مكياج مشرق بتدرجات اللون البنفسجي


وإذا كنت من مواكبات صيحات المكياج الرائجة، لا تتردي في اعتماد مكياج عيون مشرق بتدرجات اللون البنفسجي؛ الفاتحة فوق الجفن العلوي مع لمسة لامعة، والداكنة تحت الجفن السفلي، مع إضاءة العين باستخدام الهايلايتر اللامع عند مدمع العين. إلى جانب ذلك، ضعي طبقات عدة من الماسكرا، أو استخدمي الرموش المستعارة. ومن الخيارات المثاليةأيضاً مكياج ناعم لعزائم شهر رمضان 2023 من خبيرات التجميل