أساليب مكياج عيون سموكي أسود موضة 2023 من عروض الأزياء

مكياج عيون سموكي موضة ربيع وصيف 2023
أساليب مكياج عيون سموكي أسود موضة 2023
مكياج سموكي أسود
مكياج سموكي أسود من عروض فالي Valli
مكياج عيون سوكي أسود
من عروض جورج حبيقة Georges Hobeika
صور مكياج سموكي أسود
مكياج سموكي أسود من عروض فيرساتشي Versace
مكياج عيون سموكي موضة ربيع وصيف 2023
مكياج سموكي أسود
مكياج عيون سوكي أسود
صور مكياج سموكي أسود
4 صور

يعد مكياج العيون السموكي الأسود من أفخم أساليب المكياج التي بإمكان المرأة اعتمادها خلال المناسبات والسهرات، فهو يمنح العيون عمقاً وجمالاً، ويعزز من حجمها واتساعها. إضافة إلى أنه أحد أكثر صيحات المكياج رواجاً لربيع وصيف 2023. ولإطلالة أنيقة وراقية، رصدنا لك في هذا المقال، مجموعة أساليب مكياج سموكي أسود موضة 2023، اخترناها من عروض الأزياء العالمية لموسم الربيع والصيف المقبلين.

مكياج دخاني حاد باللون الأسود

من عروض جورج حبيقة Georges Hobeika


تلهمك عروض دار جورج حبيقة Georges Hobeika لموسم ربيع وصيف 2023، أساليب مكياج دخاني باللون الأسود الحاد، تقومين باعتمادها في المناسبات الرسمية والسهرات، لتكون إطلالاتك لافتة ومميزة، وذلك باستخدام ظلال العيون السوداء، فوق الجفون العلوية، ودمجها عند زاوية العين الخارجية بأسلوب دخاني حاد، مع تحديد زوايا العين وداخلها ومنبت الرموش السفلية بالكحل الأسود.

 

مكياج سموكي أسود من عروض الفاشن ستريت Fashion Street
    مكياج سموكي أسود من عروض الفاشن ستريت Fashion Street

 

إذا كنت من محبات المكياج المات، الذي يعد موضة مكياج رائجة جداً، بإمكانك أن تتألقي بمكياج دخاني قوي مات باللون الأسود، من عروض الفاشن ستريت Fashion Street، تقومين فيه بتظليل كامل الجفن العلوي وزاوية العين الداخلية، باستخدام ظل العين الأسود المات ودمجه بأسلوب دخاني عند الزاوية الخارجية للعين، مع تظليل الجفن السفلي بشكل قوي بظل العين نفسه، وتحديد مدمع العين وداخلها بالكحل الأسود. واعملي على تكثيف الرموش من خلال وضع طبقات عدة من الماسكرا.

رسمة الأيلاينر الأسود بأسلوب دخاني عصري

مكياج سموكي أسود من عروض فالي Valli


وإذا كنت من المبتدئات وترغبين في تطبيق مكياج عيون دخاني بطريقة سهلة وسريعة وأنيقة في آن، تلهمك عروض فالي Valli، مكياجاً دخانياً عصرياً وجذاباً، تستخدمين فيه الأيلاينر الأسود حصرياً، من خلال تطبيقه عند الزاوية الخارجية للعين ومزجه بأسلوب دخاني مسحوب إلى خارج العين، جنباً إلى جنب مع طبقات عدة من الماسكرا.

مكياج دخاني أسود للعيون الكبيرة

مكياج سموكي أسود من عروض فيرساتشي Versace


أما إذا كنت من صاحبات العيون الواسعة، وترغبين في إطلالة فريدة من نوعها تواكبين فيها صيحة مكياج العيون الدخانية، بإمكانك اعتماد مكياج دخاني من عروض دار فيرساتشي Versace تستخدمين فيه ظلال العيون السوداء بطريقة تغمر كامل العين، وتنتهي دخانية ومسحوبة إلى خارج العين، إلى جانب تحديد داخل العين بالكحل الأسود. واحرصي على اعتماد مكياج طبيعي خفيف لكل من الشفاه والبشرة، لتكون إطلالتك متناسقة وغير مبالغ فيها.

طريقة تطبيق مكياج دخاني باللون الأسود

- قبل تطبيق مكياج عيون سموكي قومي أولاً بتطبيق البرايمر بلطف فوق الجفون وتحت العين لضمان ثبات مكياجك لأطول فترة ممكنة
- قومي بتطبيق الكونسيلر السائل تحت العين، واحرصي على مزجه جيداً بواسطة فرشاة متخصصة.
- بعد القيام بمزج الكونسيلر جيداً، ضعي الباودر فوق الرموش العلوية بواسطة فرشاة ناعمة، على أن يكون بلون مطابق للون بشرتك.
- طبقي في البداية، ظلال العيون السوداء على الجفن العلوي بشكل متدرج، من ثم استخدمي الظل الأسود الداكن عند مدمع العين وكسرة العين. امزجي ومدي الظلال برفق بحركة تشبه ماسحة الزجاج الأمامية. من ثم، طبقي الظل الأسود على الزاوية الخارجية للعين بأسلوب مجنح سموكي مسحوب إلى خارج العين.
- الماسكرا أساسية في المكياج الدخاني، لذلك أنهي مكياجك بوضع طبقات عدة من الماسكرا، كما بإمكانك استخدام الرموش الاصطناعية ، وهنا  لا بد لك ان تتعرفي الى كيفية اختيار الرموش الإصطناعية  المناسبة لشكل عينيك

ملاحظة: الصور من موقع Imaxtree