اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

نصائح مكياج سموكي للعيون الصغيرة والكبيرة

خطوات مكياج سموكي
خطوات مكياج سموكي
مكياج دخاني
مكياج دخاني
مكياج دخاني
مكياج سموكي
خطوات مكياج سموكي
مكياج دخاني
مكياج دخاني
3 صور

يبدو مكياج العيون السموكي رائع، لكن اتقانه يتطلب بعض الممارسة. لسوء الحظ، غالباً ما نفسد ظلال العيون أو التقنيات اللازمة للحصول على العيون الدخانية .هو مكياج عيون متعدد الاستخدامات للغاية يبدو مذهلاً على جميع أشكال العيون إذا تم تنفيذه بشكل جيد باستخدام النصائح والحيل الصحيحة. استمري في قراءة هذا المقال للحصول على هذا المظهر!
إليك بعض النصائح التي يمكن أن تكون مفيدة عند اختيار مكياج سموكي لأحجام مختلفة من العيون.



نصائح مكياج سموكي للعيون
 

مكياج سموكي

نصائح مكياج سموكي للعيون الصغيرة

بعض النساء لديهن عيون صغيرة مقارنة بالحجم الكلي لوجههن عيون سموكي للعيون الصغيرة لها نهج مختلف تماماً. لذلك إذا كنت أحدهن، فقد تكون هذه النصائح مفيدة:
جهزي عينيك بتطبيق برايمر العيون، هذه هي الخطوة الأولى. ثم استخدمي الكونسيلر على الجفون، ليس بالضرورة على التجاعيد ولكن ضرورياً على عظام الحاجب.بعد ذلك، يمكنك وضع نقاط صغيرة من كريم الأساس ومزجها جيداً في الجزء الذي قد تكون به دوائر داكنة، فمن المهم جداً تغطيتها.
تأكدي من عدم استخدام اللون البني الداكن أو الأسود أو البرونزي أو الأرجواني للعيون الدخانية عندما تكون عينك صغيرة. لا تستخدمي اللون الداكن في جميع أنحاء جفونك.استخدمي عود قطني لاستخدام اللون الداكن فقط من نصف نهاية العين الممتدة نحو الحواجب.استخدمي لوناً أفتح لجعل العيون تنبثق من الجفن الأمامي.ضعي خطاً رفيعاً جداً من البطانة على الجفون العلوية. يفضل أن يكون بظل قريب من الأسود ولكن ليس أسود داكن. كلما زاد اللون الأسود كلما بدت عيناك أصغر. يمكنك تبطين الحافة السفلية أيضاً، ولكن بالنسبة لبعض النساء، تعمل هذه الطريقة وتجعل العيون تبدو بارزة وتؤدي إلى تثبيط المظهر. لذلك قومي بإجراء تجربة وخطأ لبطانة الحافة السفلية. يمكنك أيضاً تبطين الحافة السفلية باستخدام بطانة بيضاء.
الآن خذي قلم عيون أبيض أو فضي لامع وضعي نقطة بين الأنف والعينين وأيضاً أسفل الحاجب مباشرة، قومي بتغطية المنطقة باللون الفضي لإضاءة عظم الحاجب. إذا كانت رموشك صغيرة ، فلا تترددي في استخدام الرموش الصناعية. قومي بعمل تجعيد رموشك قبل وبعد تطبيق الماسكرا لكل من الرموش العلوية والسفلية.

نصائح مكياج سموكي للعيون الكبيرة

العيون الكبيرة هي لوحة قماشية واسعة يمكنك التحكم بها. عيون سموكي على العيون الكبيرة بسيطة وسهلة القيام بها. يمكنك حتى اختيار أغمق درجات الظلال وأيضاً ظلال متعددة في نفس الوقت عن طريق مزج 3-4 ألوان معاً. جهزي جفونك ثم استخدمي خافي العيوب وكريم الأساس (إذا لزم الأمر) كالمعتاد. في بعض الأحيان، يبدو الأمر وكأن عينيك تبدو نوعًاً ما غير متناسقة وكبيرة جداً من منطقة وجهك. في مثل هذه الحالات، تحتاجين إلى التركيز على استخدام الألوان الغامقة والداكنة.استخدمي ظلاً من البرونز أو البنفسجي الداكن (ظل أفتح من اللون الأرجواني الداكن) وما إلى ذلك لأي لون مثل الأزرق أو الأخضر وضعيه على جفونك الأمامية. بعد ذلك، استخدمي الظل الداكن مثل الأسود للبرونزر أو الأرجواني الداكن للبنفسجي وما إلى ذلك على الجفون.الآن امزجي الظل الغامق مع الظل القريب من الأسود من نقطة النهاية القصوى للجفن الممتد في الذيل إلى أسفل عظام الحاجب.
استخدمي كمية صغيرة جداً من اللون الأبيض اللامع على عظام الحاجب وذلك أيضاً في خط رفيع أسفل الحاجبين.
استخدمي محدد العيون بلون أغمق، ويفضل أن يكون أسود داكناً وخطاً سميكاً. ضعي خط أسفل الحافة أيضاً، فلا شيء لتجربه هنا لأن عينيك كبيرتان بدرجة كافية. فقط اجعليها متناسبة باستخدام الكحل أو الأيلاينر. استخدمي الماسكرا مع الرموش الصناعية إذا كنتِ تريدين الحصول على عيون داكنة كبيرة ومثيرة.إذا كانت رموشك جيدة بما فيه الكفاية، فلا داعي لتجعيدها مرتين. سيجعل المظهر مكتملاً ومصطنعاً جداً. ولكن لا يزال بإمكانك القيام بذلك إذا كنت تريدين ذلك. استخدمي الماسكرا على الرموش العلوية والسفلية .
تابعي المزيد: «النسبة الذهبية» معادلة رياضية تحدّد جمالك