حنان مطاوع: حزينة لعدم وجود دعاية لـ"وعود سخية"

حنان مطاوع من جلسة تصوير خاصة لـ"سيدتي"

كشفت الفنانة حنان مطاوع عن حزنها لعدم إعداد دعاية جيدة لمسلسلها الجديد "وعود سخية"، الذي يعرض ضمن المسلسلات المصرية لموسم رمضان 2023، مؤكدة أن الجمهور عوضها قليلاً، وقام بعضهم بتصميم بوسترات للعمل، تم تداولها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وأشارت إلى أنها تعاقدت على بطولة "سره الباتع" بعد جلسة واحدة مع المخرج خالد يوسف.

أضافت حنان مطاوع، خلال لقائها مع الإعلامية إنجي علي، في برنامج "نجوم رمضان أقربلك"، على "نجوم إف إم": زعلت إن مفيش أفيش لمسلسل "وعود سخية"، لكن فوضت أمري لربنا؛ لأننا اجتهدنا ومكناش بننام، والحمد لله الجمهور هو اللي عملي دعاية للمسلسل".

وتابعت حنان مطاوع: الواحد اجتهد وربنا مبيضيعش تعب حد، بحاول أقدم عمل مختلف، وأكون صادقة، وأسيب النجاح لأنه باب ومفتاح من مفاتيح ربنا بيفتحه لمن يشاء، بكون مسؤولة عن شغلي واجتهادي فقط، والتحضير للشخصية والعمل شيء مهم جداً بالنسبة لي.

وأضافت حنان مطاوع: كنت هشارك بمسلسل آخر في الموسم الرمضاني، لكن اتأجل أكثر من مرة لعدم وجود تحضيرات، ولما كلمني المنتج ممدوح شاهين على المشاركة معه في مسلسل من 15 حلقة، وافقت واقترحت عليه الفكرة، فقالي: هتعرفي تعمليه؟ قلت له: عيب! لأن كل ما بعمل دور مختلف بيحصل التحدي والمتعة، وأجمل ما في الموضوع إني أقدم شيء مش شبهي.

وقالت حنان مطاوع إنها سعدت بالعمل مع المخرج خالد يوسف في مسلسل «سره الباتع»، مشيرة إلى أنها لم تتخيل التعاون معه في يوم من الأيام، ولم تضع الأمر في حساباتها.

وأضافت: لما عُرض عليا العمل فضلت متنحة كتير، كنت سعيدة وفرحانة بمكالمة الأستاذ خالد جداً، وبلغته إن عندي عملي وتعثرات كثيرة، ولا أعتقد أنني سأستطيع التوفيق بين الاثنين.

وأشارت إلى أن المخرج طلب منها أن يعزمها على الفطور في الساعة التاسعة من اليوم التالي للمكالمة، قائلة إنهما تحدثا حول تقديمها لعملين في رمضان، والشخصية التي ستقدمها في «سره الباتع».

أكدت أنها وقّعت على عقد بطولة المسلسل دون قراءة السيناريو، وقالت: «الحقيقة مضيت من غير ما أقرأ الورق عشان أستاذ خالد، وتركيبة صافية اللي حكاها لي، حسيت إني بقدم مامتي وجدتي؛ الست المصرية الجدعة المحبة للوطن والأرض والحبيب، وكنت حاسة إني بقدم حاجة لبلدي».

ولفتت إلى أنها وجدت من المخرج تفانياً كبيراً في العمل، منوهة أنها لم تشارك في عمل بهذه الضخامة، على مدار مسيرتها الفنية.

مسلسل «سره الباتع» إخراج خالد يوسف، يشارك فيه أكثر من 60 فناناً، ومن بطولة: أحمد السعدني، وأحمد فهمي، وحنان مطاوع، وخالد الصاوي، وريم مصطفى، وأحمد عبدالعزيز، وحسين فهمي، وأحمد وفيق، وصلاح عبدالله، وبيومي فؤاد، وعمرو عبدالجليل، وعفاف مصطفى، وهالة صدقي.

وجدير بالذكر أن مسلسل "وعود سخية" من تأليف أحمد صبحي، وإخراج أحمد حسن، وإنتاج ممدوح شاهين، وبطولة الفنانة حنان مطاوع، ومعها كل من الفنانة عبير صبري، ريم البارودي، سماح أنور، نضال الشافعي، ناصر سيف، عابد عناني، وآخرون.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».