حنان مطاوع بجلسة تصوير خاصة بـ"سيدتي": علاقتي بابنتي ممتعة.. وبدايتي الحقيقية في حديث الصباح والمساء"

استضافت كاميرا "سيدتي" الفنانة حنان مطاوع في جلسة تصوير خاصة؛ ومن خلال حوارنا الخاص معها؛ تحدثت عن ابنتها وحياتها كأم وعن عائلتها وبدايتها في التمثيل؛ وعن علاقتها بابنتها أماليا، وأنها تستمتع بدورها كأم في المنزل.

كما تحب أن تقوم بترتيب أصغر التفاصيل في حياتها مثل الطعام وأوقات مشاهدة برامج الأطفال، ولكن نظراً لمواعيد عملها فوالدتها وزوجها لهما دور كبير في الحفاظ على هذا.

كما علقت مازحة أن ابنتها وصلت إلى مرحلة التمرد والرفض الدائم، فكلما تقول لابنتها شيئاً ترد عليها بـ"لا".

وفي بداية الحوار معها: تحدثت الفنانة حنان مطاوع عن بدايتها الفنية التي كانت من خلال أفلام روائية قصيرة، ووصفت التجربة بأنها كانت ممتعة وبدون ضغوطات، فهي لم تكن تحب دراستها بكلية "التجارة" ولكن التجربة الحقيقية كانت من خلال مسلسل "حديث الصباح والمساء" الذي كان التحدي الحقيقي لها كما وصفته، فلم يصاحبها في العمل نجم أو اثنان، بل كان هناك كبار نجوم الوطن العربي؛ ما كان يدفعها إلى القلق دائماً.

وأضافت أنها لو كانت ستنصح نفسها في شبابها كانت ستنصح نفسها بالصبر وعدم اليأس "لا تسيري مع التيار كوني أنتِ التيار".


وذكرت حنان مطاوع في حديثها عن ثقافة تقبل الطبيب النفسي في مجتمعنا، وفي الفترة الأخيرة أصبح الأمر أكثر انفتاحاً، وأن الطبيب النفسي هو طبيب مثله مثل طبيب الجلدية أو أي طبيب، ويمكننا الذهاب له إن كان لدينا بعض الأفكار أو التساؤلات. وليس فقط عند المعاناة من الاكتئاب أو من أي مرض نفسي.