قبل سره الباتع بـ21 عاماً.. تعرف إلى مسلسل جمع بين هالة صدقي وأحمد السعدني

أحمد السعدني من مسلسل سره الباتع- الصورة من الحساب الرسمي للفنان أحمد السعدني على إنستغرام
يُعرض خلال الفترة الحالية ضمن موسم دراما رمضان مسلسل "سره الباتع" للمخرج خالد يوسف، والذي يشارك فيه عدد كبير من الفنانين من أكثر من جيل فني مختلف. ومن أكثر الشخصيات التي جذبت أنظار الجمهور هي شخصية "حامد"، والتي جسدها الفنان أحمد صلاح السعدني خلال أحداث المسلسل وعلاقته بوالدته، والتي جسدت شخصيتها الفنانة هالة صدقي.
ونجح كل منهما في تقديم ثنائي فني أعاد للأذهان عدداً من الأعمال قدمتها الفنانة هالة صدقي أمام الفنان القدير صلاح السعدني، وحالياً تنجح في تقديم مسلسل جديد أمام نجله، ولكن لم يكن هذا هو العمل الأول الذي جمعهما.

رجل في زمن العولمة جمع هالة صدقي وأحمد السعدني منذ 21 عاماً

مع مطلع الألفية الجديدة كانت أولى الخطوات الفنية للفنان أحمد السعدني، والتي جاء من أبرزها مشاركته في مسلسل "رجل في زمن العولمة" عام 2002. وجاء المسلسل من بطولة الفنان الكبير صلاح السعدني والفنانة هالة صدقي ومجموعة من الفنانين، وتأليف وإخراج دكتور عصام الشماع.
وخلال أحداث المسلسل جمعت العديد من المشاهد بين الفنانة هالة صدقي والفنان أحمد السعدني، وكانت من أول الداعمين له في بداية مشواره الفني.

مسلسل سره الباتع

يُذكر أن مسلسل سره الباتع من إخراج خالد يوسف. وهو مأخوذ عن رواية للأديب يوسف إدريس، ويشارك في بطولة المسلسل أحمد فهمي، ريم مصطفى، حنان مطاوع، حسين فهمي، نجلاء بدر، عمرو عبد الجليل، صلاح عبد الله، أحمد عبد العزيز أحمد وفيق، منه فضالي، أحمد عبد العزيز، محمود قابيل، عايدة رياض، خالد سرحان، مصطفى درويش، علاء حسني، ناهد رشدي، أيمن عزب، أيمن الشيوي، مفيد عاشور، ومجدي فكري.
وتدور أحداث المسلسل حول شاب يبحث عن سر مقام "السلطان حامد" الموجود في إحدى قرى الريف المصري، ليقوده البحث عن اللغز إلى وقت الحملة الفرنسية على مصر، ليكتشف أن صاحب المقام لعب دوراً هاماً في مقاومة الاحتلال الفرنسي.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»