اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

وعكة صحية.. أحمد السعدني يوضح سبب غيابه عن تكريم والده بمهرجان القاهرة للدراما

أحمد صلاح السعدني - صورة من صفحته الرسمية على انستغرام
أحمد صلاح السعدني - صورة من صفحته الرسمية على انستغرام
كشف الفنان أحمد صلاح السعدني، عن سبب عدم تواجده خلال فعاليات مهرجان القاهرة للدراما الذي عقدت دورته الأولى منذ أيام، لتسلم التكريم الخاص بوالده الفنان صلاح السعدني.
وأوضح أحمد السعدني، إن سبب عدم تواجده في فعاليات المهرجان هو تعرضه لوعكة صحية منعته من الحضور، موجهاً الشكر للفنان يحيى الفخراني رئيس الدورة الأولى للمهرجان، والدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية لاهتمامهما بتكريم والده.
وكتب أحمد السعدني، منشوراً له عبر صفحته الرسمية على "فيسبوك"، جاء كالتالي " شكر واجب لمهرجان القاهره للدراما و ادارته و الدكتور يحيي الفخراني و الدكتور أشرف زكي علي تكريم والدي الفنان الكبير صلاح السعدني في دورة المهرجان الاولي انقل لكم شكره الجزيل و امتنانه بهذا التكريم الغالي من نقابتنا الحبيبه و اعتذر بشكل شخصي عن عدم حضوري استلام التكريم لمروري بوعكة صحيه متمنياً التوفيق و النجاح لهذا المهرجان الذي ولد كبيراً من اول دوره".


وشارك أحمد السعدني في الموسم الدرامي الرمضاني المنقضي لهذا العام، في مسلسل "بطلوع الروح"، الذي حصد على عدة جوائز من مهرجان القاهرة للدراما، الأولى لمخرجته كاملة أبو ذكري كأحسن إخراج، والثانية للفنانة منة شلبي كأفضل دور نسائي في العمل.
وتدور أحداث مسلسل "بطلوع الروح"، حول منة شلبي التي يخدعها زوجها ويستدرجها من مصر إلى وكر لداعش الإرهابي في سوريا، لينتهي بها المطاف في معسكر للهاربات من التنظيم، وتصبح العودة لمصر حلمًا بعيدًا.
العمل من بطولة منة شلبي، وإلهام شاهين، وأحمد السعدني، ومحمد حاتم، وعادل كرم، ومن تأليف محمد هشام عبية، وإخراج كاملة أبوذكري.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»