اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

زواج مي عز الدين وأحمد السعدني "إشاعة كل عام".. و"سيدتي" تكشف قصة فستان الزفاف

مي عز الدين وأحمد السعدني -الصورة من حسابها على انستغرام
مي عز الدين وأحمد السعدني -الصورة من حسابها على انستغرام

عادت النجمة مي عز الدين لتصدر ترند شائعات السوشيال ميديا، بعد تداول صورة لها بفستان الزفاف، قيل إنها من حفل زواجها على النجم أحمد السعدني، وصدق البعض الشائعة بسبب عدم ظهور مي بهذا الفستان من قبل، وتحرى "سيدتي نت" مصدر الصورة، ليتأكد من التقاطها من كواليس فيديو كليب لم يعرض منذ فترة طويلة ظهرت فيه مي بشخصيتها الحقيقية مجاملة لمطربه محمد داغر الذي لقى مصرعه عام 2011.

مي عز الدين بفستان الزفاف من كواليس كليب واحشني - الصورة من حساب مدير التصوير أحمد حسين على الفيس بوك

الصورة مصدرها مدير التصوير أحمد حسين الخطيب، وقام بنشرها عام 2007 عبر حسابه الشخصي على موقع الفيس بوك، من كواليس تصوير كليب "واحشني" وهو العمل الوحيد للمطرب الراحل محمد داغر، وتظهر مي في الدقائق الأخيرة من الكليب بفستان زفاف وخلفها لافتة تحمل اسمها الحقيقي.

يذكر أن شائعة زواج أحمد السعدني ومي عز الدين تكررت أكثر من مرة آخرها في شهر أغسطس الماضي، وتوقفت بعدما ربط رواد مواقع التواصل الاجتماعي بين مي والملياردير أحمد أبو هشيمة، وكالعادة تجاهل الثنائي (مي والسعدني" الرد على الشائعة خاصة وانهما سبق وعلقا عليها بالنفي مؤكدين أن ما يجمعهما علاقة صداقة وأخوة.

مي عز الدين وأحمد السعدني -الصورة من حسابها على انستغرام

وبرر أحمد السعدني صمته الدائم تجاه أنباء زواجه سرا من الفنانة مي عز الدين، بعدم رغبته في خوض اية صراعات مع رواد مواقع التواصل الاجتماعي، لافتا إلي أنه يتعامل مع زميلته باعتبارها "عشرة عمر" وأخت، مؤكدا أنه اعتاد الحياة بطريقة طبيعية ودون مراعاة لحسابات النجومية.

وأضاف السعدني في حواره ببرنامج "أسرار النجوم"، مع الإعلامية إنجي علي: مي عز الدين أختي وعشرة سنين وأسرارنا عند بعض ووالدتها مثل والدتي، وأنا عكس أحمد فهمي هو مجنون في ردوده على الناس على السوشيال ميديا، وأنا عكسه أقرأ كل حاجة وأسعد بالكلام الحلو والسلبي مبيفرقش معايا نهائيا.

يذكر أن مي عز الدين تسببت في تجدد شائعات زواجها سرا من السعدني بعدما قامت بتصميم صورة تجمع عدة صور لهما إحداهم كانت السبب في انطلاق شائعة زواجهما سرا، وكتبت تعليقا مثيرا يعبر عن محبتها للنجم الشاب.

مي نشرت الصورة المجمعة عبر حسابها الموثق على موقع إنستغرام، وعلقت عليه برسالة باللغتين العربية والإنكليزية، قائلة: I miss my best friend Bgad، وأضافت: تخيلو لما تبقي واصل لدرجة ضغط شغل مش لاحق تشوف أقرب صاحب ليك لأكتر من شهرين لغاية دلوقتي !!! وحشني بجد.

الأنظار كلها توجهت نحو صورة للسعدني وهو يبرز خاتم الخطوبة في يد مي عز الدين، وكانت السبب في انطلاق شائعة أكدت زواجهما سرا، وقيل وقتها أن زوجة السعدني تركت منزل الزوجية وطلبت الطلاق بسبب شائعات ارتباطه بمي.

وعلق السعدني على رسالة مي عز الدين قائلا: وأنا أقول صاحي لاقي 100 ميسد كول ليه، أتاريهم جوزونا تاني وأنا ماعرفش.

بدورها أكدت مي عز الدين أنها تعودت على شائعات الزواج والحب التي تطالها دائماً بين الحين والآخر، مضيفة: "أصبحت لدي قناعة بأن أفضل رد على مروجي الشائعات هو التجاهل والصمت، وعندما أحب وأرتبط لن أخفي هذا عن جمهوري لأن الحب والزواج ليس بالأمر المعيب أو المحرم حتى أخفيه".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»