مشاهير /مشاهير العرب

شاهد: مي عز الدين ترفض الظهور إعلاميا احتراما لحياتها الخاصة

مي عز الدين ستظهر لجمهورها عبر أعمالها الفنية فقط

رفضت الفنانة مي عز الدين الظهور مع أبطال مسلسلها الجديد "خيط حرير" في حلقة خاصة لبرنامج "كلمة أخيرة"، مؤكدة أنها ممتنعة عن الظهور الإعلامي، ومتفرغة لممارسة مهنة التمثيل وبنفس الوقت الإهتمام بحياتها الخاصة.

مي عز الدين
مي عز الدين امتنعت عن الظهور مع نجوم مسلسلها خيط حرير

وكشفت الإعلامية لميس الحديدي، أسباب عدم حضور الفنانة مي عز الدين مع أبطال مسلسل "خيط حرير" في حلقة الأمس، مؤكدة أنها قررت عدم الظهور إعلاميًا في أي قناة لفترة، وأن يراها الجمهور في أعمالها الفنية فقط وبنفس الوقت تتفرغ للاهتمام بحياتها الشخصية.

 

وعلقت الحديدي على قرارها قائلة: أحترم قرارها جدًا، فهي تريد أن تمثل وتحظى بحياتها الشخصية بعيدًا عن أعين الإعلام، أحترمها ولكن أتمنى ألا يستمر هذا القرار طويلًا.

 

ونقلت لميس رسالة من مي عز الدين لصناع المسلسل، قالت فيها أنها شعرت بالشرف للتمثيل أمام سوسن بدر، وعبرت عن حبها للفنانة الشابة هنادي مهنا بسبب صراحتها وبساطتها، كما نسبت نجاح المسلسل للمؤلف والمخرج قبل أن يكون لأدائها التمثيلي.

 

وسبق، أن وجهت مي عز الدين رسالة شكر لجمهورها، وقالت: وحشتوني.. إن شاء الله يعجبكم.. مسلسل اجتماعي بس محتاج تركيز شوية في المشاهدة.. بشكر كل النجوم اللي اتشرفت بشغلي معاهم في المسلسل من الكبير للصغير للي أول مرة يجمعنا عمل، يسعدني إن دا رابع عمل يجمعني بالأستاذ العظيم إبراهيم فخر، ويشرفني إنه تالت عمل يجمعني بسليمان، معزتهم عندي كبيرة، ناس محترفة وبرتاح معاهم في الشغل، ربنا يكرمنا وينجحنا مع بعض زي ما اتعودتوا وينجح.

مي عز الدين
مي عز الدين تريد الاستمتاع بحياتها الخاصة

يذكر أن مي استبقت قرارها بعد الظهور إعلاميا بقرار آخر هو الانسحاب من منصاتها على مواقع التواصل الاجتماعي وترك مهمة إدارتها لفريق من المتخصصين، وتردد أنها مريضة وتتلقى العلاج خارج مصر ولكنها ردت على الشائعة بطريقة غير مباشرة، وأكدت مي أنها بخير وكانت غائبة عن مواقع التواصل الاجتماعي طوال الفترة الماضية، بحثا عن المزيد من الخصوصية أثناء فترة العطلة الصيفية والسلام النفسي من الطاقة السلبية المتواجدة على الآن على السوشيال ميديا، ونبهت متابعيها إلى أن الحسابات الخاصة بها صارت تحت إشراف أدمن متخصص وأنها لم تعد تطلع على الرسائل، مشيرة إلى أنها وجدت الراحة في العزلة!!

 

وقالت مي في رسالة موجهة إلى جمهورها أن حسابها الشهير على موقع إنستقرام صار شخصيا ولا علاقة له بالعمل ويشرف على إدارته أدمن سيتولى وضع بضعة منشورات، واعتذرت عز الدين من جمهورها بسبب عدم الرد على الرسائل مؤكدة أنها لا تطلع عليها.

 

أضافت: بصراحة التعامل مع السوشيال ميديا كدة مريح أكتر بكثير وبيخليك في سلام نفسي أكثر علشان في طاقة سلبية كثير عن زمان.

 

وأعادت روابط معجبين مي على مواقع التواصل الاجتماعي نشر رسالة أطلقتها بنهاية شهر أغسطس الماضي للرد على أسباب غيابها عن إنستقرام وقالت فيها: وحشتوني، ‏يارب يكون الكل بخير، أنا بخير، ولكن أجد راحة أعصابي ونفسيتي في الإجازة وأنا أتمتع بخصوصيتي بعيدًا ‏عن مواقع التواصل الاجتماعي، والأخبار، هو طبعي أصلا بس واضح إني بقيت محتاجاه وبرتاح فيه أكتر.

 

وأضافت: هرجع ساعات أحط منشورات هنا، بس سامحوني لو ما شوفتش الرسائل الخاصة، لأني هكون بحط ‏البوست وأخرج، معظم الوقت، هشوفه تاني أكيد وأنا بحط غيره بس،وده هيكون شبه إني بمسي عليكم بس ‏وأقولكم وحشتوني.

 

واختتمت رسالتها بقولها: سلامي لكل الروابط بتاعتي والفانز المنفصلة، وسلامي لكل أصحابي على السوشيال ‏ميديا، حتى اللي عرفتهم في الفترة الأخيرة لأن ليهم معزة خاصة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

X