تيم حسن يرد على شائعات انفصاله عن زوجته وفاء الكيلاني (فيديو)

تيم حسن - صورة من حسابه على انستغرام
تيم حسن - صورة من حسابه على انستغرام
رد النجم تيم حسن، على الشائعات المتادولة مؤخرًا حول وجود خلافات بينه وبين زوجته الإعلامية وفاء الكيلاني، والتى وصلت إلى تداول أنباء عن انفصال الثنائي عن بعضهما.

تيم حسن قال في تصريحات أثناء حلوله ضيفًا على برنامج «صباح الخير يا عرب» عبر فضائية MBC: «نحن لا زلنا معًا، هذه الشائعات والأشياء لا نلتفت لها، الحمد لله الله يخليها لي ويخليلكم كل حبايبكم».

وفي سياق متصل، تحدث النجم تيم حسن عن الدعم الذي تقدمه زوجته وفاء الكيلاني له دائمًا، قائلًا: «دائمًا ما أخذ رآيها في أعمالي، وهي صاحبة رأي وناقدة فنية ممتازة، ولديها تراكم من المشاهدات السينمائية والتلفزيونية تفاجأت به، زوجتي هي السند الحقيقي، وكل مشوار الحياة الناجح دائمًا يكون بوجود الشريك الصحيح، الاحتواء والحب الحقيقي».



تيم حسن تطرق في حديثه عن فيلمه الذي يتهيأ للعرض في دور العرض السينمائية «الهيبة»، قائلًا: «الفيلم مختلف بشكل كبير عن المسلسل لأنه سينما، وهو نوع جديد وقصة تحتوي على تكوين مختلف، كما أن به تكثيف للأحدث وهو ما يجعل الفيلم في مكان آخر، عكس التعامل مع مسلسل مكون من 30 حلقة في كل جزء من الأجزء الخمسة لـ الهيبة».

وكانت العروض الخاصة لفيلم الهيبة بطولة تيم حسن قد انطلقت 24 من سبتمبر الجاري في دبي على أن يتبعها العروض في صالات السينما في عدد كبير من الدول العربية وعدد من دول العالم ابتدءاً من التاسع والعشرين من شهر سبتمبر/ أيلول الجاري.

وفيلم «الهيبة» يأتي كتتويج لسلسلة المسلسل التي امتدت على مدار خمسة أجزاء حقق من خلالها العمل نجاحاً كبيراً جداً ونسب متابعة عالية.

ويتصدى لبطولة الفيلم النجم السوري تيم حسن وتشاركه كل من منى واصف وسعيد سرحان وزينة مكي وآخرين.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»