استوحي مكياج نيود للعروس المحجبة على طريقة خبيرات التجميل

مكياج نيود للعروس المحجبة لشتاء 2023
مكياج نيود للعروس المحجبة لشتاء 2023

لاقت صيحة مكياج النيود رواجاً كبيراً بين العرائس في الآونة الأخيرة، نظراً لبساطتها ونعومتها، وملاءمتها مختلف درجات ألوان البشرة، كما أنها تمنح العروس إطلالة هادئة وجذابة أكثر أنوثة في يومها المميز.. وفي حال كنتِ تستعدين لإقامة حفل زفافكِ خلال شتاء 2023، يمكنكِ الاستعانة بهذه الصيحة من وحي خبيرات الجمال العربيات.

مكياج نيود بدرجات المشمشي


تبحث كل عروس عن صيحة المكياج التي تناسبها في حفل زفافها، للظهور بإطلالة مثالية وجذابة في ليلة العمر، وتختلف صيحات مكياج العروس باختلاف باقي تفاصيل إطلالتها، وتوقيت إقامة حفل الزفاف، إذ تتطلب حفلات الزفاف الشتوية درجات ألوان وصيحات مكياج مختلفة عن تلك التي تعتمد خلال باقي فصول العام، ولفتت أنظارنا مدونة الموضة المصرية نادية الخولي باختيار مكياج النيود في زفافها لتتزين برسمة عينين هادئة اعتمدت فيها على الأيشادو المشمشي، وأضافت الهايلايت الأبيض في مدمع العين وأسفل الحاجبين، وحددت عينيها بالأيلاينر المجنح مع رسمهما بالكحل الأبيض الداخلي لتوسيع العينين، كما أضافت البلاشر الوردي وأحمر شفاه باللون المشمشي، وحددت ملامحها بالكونتور للوك بسيط ومميز يجعلها أكثر جاذبية وجمالاً، وكان مكياجها بأنامل خبيرة التجميل شيماء إسماعيل.

مكياج سموكي بدرجات النيود


أما خبيرة التجميل روان عصام فحرصت على اختيار مكياج السموكي الهادئ، إذ تُفضله الكثيرات من العرائس خلال حفل الزفاف، نظراً لما يمنحه لهن من إطلالة فخمة وجذابة، وتختلف طريقة تطبيقه باختلاف ملامح العروس وتفاصيل إطلالاتها، لذا رسمت روان عصام عيني العروس بدرجات اللون الوردي مع إضافة الأيشادو الأبيض والهايلايت على زوايا العين الخارجية ومدمعها، واعتمدت رسمة الكحل الأسود الداخلي والخارجي مع الرموش العريضة والمرسومة بشكل طبيعي، وتزينت ببلاشر ترابي وأحمر شفاه نيود. إن أحببتِ هذه الإطلالة فلا تترددي من متابعة المزيد من خيارات النجمات وأقرئي:صيحات جمالية للمرأة الخليجية من أميرة محمد.
 

مكياج ترابي


يمكنكِ استخدام مكياج نيود أحادي اللون لإطلالة أكثر بساطة ونعومة، بتطبيق ظلال عيون باللون البني على جفن العين المُتحرك وسحبه للزوايا الخارجية، مع إضافة رموش مكثفة ومطولة وعدسات ملونة لتوسيع العين، ثم تطبيق أحمر الشفاه والبلاشر بلون ظلال العيون، وهذا ما تميزت به خبيرة التجميل دُونا.

مكياج سموكي ثقيل


لإطلالة جذابة لعروس الشتاء يمكنكِ اعتماد رسمة مكياج سموكي ثقيل، بتطبيق ظلال العيون باللون البيج على جفن العين المتحرك، وظلال العيون باللون البني الداكن أعلى الجفن المُتحرك وعلى زوايا العين الخارجية، وتركيب الرموش الصناعية، مع رسم العينين برسمة الأيلاينر المُجنح، وتطبيق أحمر شفاه والبلاشر باللون الوردي، وتحديد الملامح بالكونتور لإطلالة أكثر جاذبية. إن أحببتِ هذه الإطلالة فلا تترددي من مشاهدة مكياج المشاهير الخليجيات الذي يتميز بقوته وجماله وشاهدي: أساليب المكياج الخليجي من هدى الخريف.