مثيرا تفاعلا واسعا.. رئيس النصر السعودي يجيب عن أمنية طفل بشأن التعاقد مع ميسي

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية - الصورة من موقع unsplash

أثار تدوال مقطع فيديو ظهر فيه مسلي آل معمر رئيس نادي النصر السعودي، تفاعلاً واسعاً على موقع "تويتر"، الثلاثاء، وهو يرد فيه على أمنية طفل بانضمام النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي إلى صفوف فريقه.
وظهر رئيس النصر بجوار الطفل يزيد وهو يسأله "وش في خاطرك؟"، وهي جملة سعودية تعني عما يتمناه، ليجب الطفل بالقول: "ميسي ورونالدو".
وأجاب آل معمر قائلاً: "إنت أول شي عندك رونالدو أفضل لاعب في العالم صح؟ وتبي ميسي؟"، وأضاف: "ما دامك يا يزيد تبي ميسي بنفكر في الموضوع"، على حد قوله.
يذكر أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو انضم إلى صفوف نادي النصر في أواخر ديسمبر 2022، في صفقة انتقال حر أحدثت ضجة كبيرة حول العالم، بعقد يمتد لمدة موسمين حتى عام 2025.

تقارير صحفية

وكانت قد ربطت تقارير صحفية ليونيل بالانتقال إلى صفوف الغريم التقليدي للنصر، نادي الهلال السعودي، لكن لم يتم تأكيد هذه الأنباء من الجانبين.
ومن المتوقع أن يرحل ميسي عن صفوف باريس سان جيرمان نهاية الموسم الجاري، وسط محاولات حثيثة من جانب برشلونة لإعادته إلى "كامب نو".
تابعي المزيد: باريس سان جيرمان يسعى في محاولة أخيرة لتجديد عقد ميسي

فتح باب الرحيل

وكانت تقارير صحفية أفادت بأن الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم باريس سان جيرمان، حسم موقفه من تجديد عقده مع الفريق الفرنسي خلال الموسم المقبل.
وأكدت صحيفة "ليكيب" الفرنسية، في تقرير لها، أن البرغوث و"بي إس جي" على وشك الانفصال، ومن غير المرجح أن يستمر النجم الأرجنتيني للموسم المقبل في حديقة الأمراء.
وأضافت الصحيفة أن هناك عامل واحد قد يبقي ليو في صفوف باريس سان جيرمان، يتمثل في موافقة ميسي على تخفيض عقده بشكل كبير.
كما ينتظر ليونيل ميسي أيضاً ضمانات من النادي بشأن المشروع الجديد للفريق، وهو أمر أيضاً خارج حسابات الإدارة الباريسية في المفاوضات.
ولفتت الصحيفة إلى أن خورخي ميسي، والد اللاعب ووكيل أعماله، اتفق مع مسؤولي سان جيرمان في نوفمبر الماضي، أثناء كأس العالم على الاستمرار لمدة موسم واحد على الأقل.
وبيّنت: "لكن الطرفين لم يتفقا حينها على الراتب السنوي أو مدة التعاقد".
يشار إلى أن ميسي قد ترك برشلونة "فريقه السابق"، بعدما طالبت الإدارة تخفيض راتبه الضخم وفق تعليمات رابطة الليجا، وهو الأمر الذي دفع البرغوث للرحيل.

رغبة ميسي

فيما تحدث الصحفي أرتورو بوليان، حول أن ميسي يريد البقاء في القارة الأوروبية العجوز، واللعب بمستوى تنافسي عالٍ، لأنه ينوي المشاركة في بطولة كوبا أمريكا 2024.
وأبان أن ميسي يرغب في البقاء من أجل "إكمال التحديات الشخصية الأخرى"، دون توضيح ماهية هذه التحديات، وهو ما يجعل أمر انتقاله إلى السعودية غير مرجح الآن.
ومن المتوقع أن يرحل ميسي عن صفوف باريس سان جيرمان نهاية الموسم الجاري عقب مفاوضات لم تثمر عن تمديد تعاقده مع نادي العاصمة الفرنسية، وسط محاولات حثيثة من جانب برشلونة لإعادته إلى "كامب نو".


يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر