مريم نعوم لمخرج الهرشة السابعة: شكرا على احتوائي وتحمل ظروفي الصعبة

مريم نعوم - الصورة من حسابها على الفيس بوك
مريم نعوم - الصورة من حسابها على الفيس بوك

وجهت المؤلفة مريم نعوم رسالة مؤثرة إلى المخرج كريم الشناوي شريكها في نجاح مسلسل "الهرشة السابعة"، للنجمة أمينة خليل والذي يعرض حاليا ضمن المسلسلات المصرية لموسم رمضان 2023، وأكدت نعوم، أن الشناوي احتواها وتحمل ظروفها الصعبة، وتعامل معها بإنسانية.

وكتبت مريم نعوم عبر حسابها بموقع الفيس بوك موجهة حديثها لكريم: "أنا مابعرفش أعبر على الملأ، بس اللي هقوله أحب أقوله لك في ميدان عام.. أنا ممتنة جدا جدا للقدر اللي عرفنا ببعض وخلانا نشتغل سوا، كسبت صديق وشريك عمل، مش هتكلم عن الحاجات اللي كل الناس اتكلمت عنها، الموهبة والحرفية والشغف والإخلاص.. شهادتي فيها مجروحة، ومش ببطل كلام من وراك كأني مدير أعمالك مثلاً".

وتابعت: "أنا هتكلم عن كواليس الرحلة.. أنا متشكرة جدا جدا جدا على كل المحبة والطاقة والموهبة اللي بتحطهم في الشغل، متشكرة على كل الأفكار الحلوة اللي بترميها على الترابيزة، واللي بتزق الشغل لقدام وبتاخده لمناطق أحلى وأحلى.. متشكرة على الاهتمام بكل التفاصيل، متشكرة على الثقة والدعم طول الرحلة دي وفي الرحلات اللي كملت واللي لم تكتمل".

أنا هتكلم عن كواليس الرحلة...

وأضافت مريم نعوم: واكتر حاجة متشكرة عليها الاحتواء.. أنت في رحلة كتابة وتنفيذ الهرشة السابعة احتويت واستحملت ظروف وقوعي المفاجئ مرتين بكل محبة وسعة صدر مع أني عارفة إنك كنت متوتر جدا جدا بس بتخبي عليّ عشان ماتنقليش التوتر ده.. دي حاجة عمري ما هنساهالك.. ربنا يكملك بإنسانيتك.. ويديم المحبة.

ونشر منتج المسلسل عبدالله أبو الفتوح، منشورا عبر حسابه الشخصي على موقع الفيس بوك، قائلاً به،: انتظروا مفاجأة جامدة جداً في الحلقة الأخيرة من مسلسل "الهرشة السابعة" يوم الخميس الجاي"، وذلك ليزيد من حيرة متابعي حلقات المسلسل وبدأت توقعات الجمهور تنتشر في التعليقات على المنشور.

جدير بالذكر أن المسلسل من بطولة أمينة خليل، محمد شاهين، علي قاسم، أسماء جلال، عايدة رياض، محمد محمود، حنان سليمان، أحمد كمال، وعدد من الفنانين، ومن تأليف مريم نعوم، وإخراج كريم الشناوي، وإنتاج شركة E prodution.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».