زوجة دياب تعلق على فرحته مع نهى عابدين: مكنتش فرحان كده فى فرحنا

دياب من حفل زفافه الحقيقي- الصورة من حسابه على إنستغرام
دياب من حفل زفافه الحقيقي- الصورة من حسابه على إنستغرام

أبدت الإعلامية هاجر الإبياري دهشتها من فرحة زوجها الفنان دياب، الواضحة في مشهد خطوبته على نهى عابدين ضمن أحداث الحلقة الثانية من مسلسل "تحت الوصاية" الذي يعرض حاليا ضمن مسلسلات النصف الثاني من موسم رمضان 2023.

هاجر نشرت صورة لرقص زوجها دياب متقمصاً شخصية صالح، من مشهد حفل خطوبته على نهى عابدين، وعلقت عبر حسابها على إنستغرام قائلة:" دا انت مكنتش فرحان كده فى فرحنا".

وجاء رد دياب على تعليق زوجته قائلاً: "كنت صغير ومكسوف"، وبعدها قام بنشر نفس الصورة وعلق عليها قائلاً: "علشان كنت صغير وخام مبعرفش أعبر، لكن أنتي اللي في قلبي طبعا”.

دياب - الصورة من حسابه على إنستغرام

مسلسل تحت الوصاية تأليف خالد وشيرين دياب، وإخراج محمد شاكر خضير، وإنتاج ميديا هب سعدى - جوهر، وبطولة النجمة منى زكى، دياب، أحمد خالد صالح، نهى عابدين، رشدى الشامى، مها نصار، على الطيب، أحمد عبدالحميد، محمد السويسري، وعدد آخر من الفنانين.

وتدور قصة مسلسل تحت الوصاية في إطار اجتماعي من 15 حلقة، حول حنان (منى زكي) وهي ربة منزل وأم لطفلة رضيعة وطفل آخر يبلغ من العمر 9 سنوات، إذ تبدأ الأحداث من مدينة الإسكندرية، حيث تعيش "حنان" وزوجها "عادل" الذى يعمل هو وأسرته في مهنة الصيد حياة مستقرة حتى وفاته، فتنقلب حياتها رأساً على عقب، وتبدأ في مواجهة المشاكل التي تظهر أمامها من عائلة زوجها، حتى تضطر لعمل غير متوقع من جانبهم، وتنتقل إلى دمياط، وتصنع لنفسها حياة جديدة باسم مختلف، وتضطر للتخلي عن أنوثتها، وامتهان "الصيد" والعمل رئيس مركب، وسط الرجال.

وخلال الأحداث يحارب دياب زوجة أخيه لكي يسترد المركب محاولاً العثور عليها هي وأطفالها، لكن منى زكي لن تتنازل عن حق أطفالها بسهولة وتحاول من أجل خلق مستقبل أفضل بعيداً عن تحكم أهل زوجها بهم.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».