قصات شعر شلال مدرج قصير بأجمل الموديلات لتتألقي في عيد الفطر

قصات شعر شلال مدرج قصير
قصات شعر شلال مدرج قصير بأجمل الموديلات لتتألقي في عيد الفطر

قصات شعر شلال مدرج قصير، بأجمل الموديلات تُحاكي المرأة العصرية الباحثة عن التجدد في إطلالتها، جمعها لك "سيدتي نت" لتتألقي بإطلالة جذابة تجمع بين العصرية والكلاسيكية في آن، لتختاري منها القصة التي ترضي ذوقك في عيدالفطر السعيد.

أجمل موديلات قصات شعر قصير لإطلالة لافتة في عيد الفطر

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by (@pixie_inspirations)

تمنح قصات شعر شلال مدرج قصير، المرأة مظهراً جمالياً، وتبرز ملامج الوجه بشكل جذاب. فهذه القصات تناسب مع أشكال الوجه المختلفة، وأنواع الشعر، بخاصة ذوت الشعر الخفيف؛ إذ تضفي المزيد من الحجم على خصلات الشعر، فيبدو الشعر أكثر كثافة. في ما يلي، أجمل موديلات قصات شعر شلال مدرج قصير بأساليب متنوعة لتبرزي جمالك في عيد الفطر.

قصة شلال بوب مدرج قصير

لا تتردّدي في اعتماد قصات شعر شلال مدرج قصير بأسلوب البوب، لتتمتعي بإطلالة عصرية ومُنعشة وتواكبي أبرز صيحات قصات الشعر. فهذه القصة تُبرز جمال الشعر من خلال قص أطراف الشعر بطريقة عشوائية أو مُدرَّجة لزيادة كثافته وقوّته، وإزالة الأطراف المتقصّفة والمتضرّرة، مع تصفيفه بواسطة السشوار إلى الأعلى لتُعطيه شكل الشلال.

قصة شلال بيكسي قصير

تُعتبر قصات شعر شلال مدرج قصير بأسلوب البيكسي، من صيحات الشعر المواكبة لاتجاهات موضة الشعر، فإذا كنتِ من محبّات الإطلالات العصريّة، سيكون هذا اللوك مناسب تماماً لك لتتألقي في عيد الفطر السعيد. هي من القصات التي تتناسب مع تقسيمات الوجوه المختلفة. بالطبع يُمكنك إعتماد الغرة القصيرة مع فرق وسطي لتندمج مع قصة الشلال المدرج، لتتألقي بإطلالة مميّزة وشبابية.

قصة شلال لوب مدرج قصير

ما رأيك باعتماد قصة شعر شلال بأسلوب اللوب المدرج، وتتمتعّي بإطلالة لافتة في عيد الفطر. فهذه القصة تُعطي الوجه جمالاً عفوياً وإطلالة شبابية. كما أنها تتناسب مع كل الأوقات سواءً الإطلالة الصباحية أو المسائية. يُمكنك تعزيز قصَّة شعرك بإعتماد الغُرَّة المُبعثرة، لتنعمي بلوك عصري وتزيدي شعرك جمالاً. قد يهمك الاطلاع على أجمل تسريحات شعر مع الغرة على طريقة النجمات، ربما ترغبين في اعتمادها بالعيد.

قصة شلال كاريه مدرج قصير

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by (@pixie_inspirations)

عزّزي جاذبيّتك وتميّزك، بإعتمادك هذه القصة الجديدة والمميزة، التي ستمنح وجهك الممتلئ إطاراً جميلاً، ووهجاً وأناقة أنثوية لا تخلو من الرقي والفخامة. يمكنك إعتمادها مع الغُرَّة الأمامية أو الجانبية متوسطة الطول لتغطية الجبهة، أما صاحبات الجبهة الصغيرة فيمكنهن ترك الشعر على طبيعته مع غُرَّة طويلة جانبية ستكون أكثر جاذبية. إلى ذلك، هذه موديلات قصات شعر تناسب الوجه الممتلئ، يُمكنك اعتمادها أيضاً لإطلالة لافتة في العيد.

قصة شلال قصير بوي مع الغرة

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by (@pixie_inspirations)

أطلقي العنان لإطلالتك العفوية والعصرية، وتمتعي بمظهر عفوي مع شعرك القصير واعتمدي قصة البوي المتدرجة، فهي تناسب مقاييس وجهك، وتزيده إشراقاً، وتعطيك إطلالة مميزة، يمكنك قص أطرافه بشكلٍ بسيط وترك الغرة الجانبية، سواء كانت انسيابية أو مموجة، وهذه القصة سوف تساعدك في تقليل عرض وجهك، وتعطيكِ رونقاً وإطلالة مميزة.

بعدما تعرّفت على أجمل موديلات قصات شعر تناسب الشعر القصير، ما رأيك بتجربة قصات شعر قصير على غرار ريهام عبد الغفور؟