4 وجهات سياحية جذابة لقضاء إجازة عيد الفطر مع العائلة

وجهات مناسبة لقضاء إجازة عيد الفطر
وجهات مناسبة لقضاء إجازة عيد الفطر
السياحة في ماليزيا
ماليزيا وجهة جذابة في عيد الفطر
متعة السياحة في أذربيجان
متعة السياحة في أذربيجان
تايوان وجهة عائلية جذابة
تايوان وجهة عائلية جذابة
جزر موريشيوس
لقطة جوية لجزر موريشيوس
وجهات مناسبة لقضاء إجازة عيد الفطر
السياحة في ماليزيا
متعة السياحة في أذربيجان
تايوان وجهة عائلية جذابة
جزر موريشيوس
5 صور

يرغب الكثيرون بالسفر لقضاء إجازة العيد مع العائلة والاستمتاع بالأجواء الاحتفالية الخاصّة بكل وجهة. وفي هذا الإطار، يجول "سيدتي. نت" على أشهر أماكن السياحة لزيارتها خلال عيد الفطر.

ماليزيا

ماليزيا وجهة جذابة في عيد الفطر


من المعابد إلى ناطحات السحاب الشاهقة، تقدم العاصمة الماليزية مزيجًا نابضًا بالحياة من مجتمعات الملايو والصينية والهندية في البلاد، ويُعد أبريل أحد أفضل الأوقات في السنة للزيارة حيث تقع بين موسمي الأمطار في البلاد.
خلال الزيارة في العيد، سيكون المسافرون على مسافة قريبة من برجي بتروناس التوأمين المكونين من 88 طابقًا ، ولم يعدا أطول المباني في البلاد، ولكنهما ما زالا يستحقان الزيارة.
تشمل خيارات مشاهدة المعالم السياحية استانا نيجارا وقصر الملك ومتحف الفنون الإسلامية ومتنزه كوالالمبور للطيور وميدان الاستقلال. ينصح بالتوجه خارج المدينة لاستكشاف كهوف باتو من الحجر الجيري، أو ركوب التلفريك في مرتفعات جنتنج أو الاستمتاع بالمرح العائلي في ليغولاند. يحظى تناول الطعام في ماليزيا أيضًا بشعبية لدى السياح - يعكس المطبخ تعدد الأعراق في البلاد، مما يعني أن هناك دائمًا شيء جديد لتجربته.

أذربيجان

متعة السياحة في أذربيجان


تعد باكو الأذربيجانية المكان الذي تلتقي فيه العصور القديمة بالحداثة. يعتبر أبريل من أفضل الأوقات للتوجه إلى أرض النار.
وجهة انتقائية، تمتلك أذربيجان مدنًا مليئة بناطحات السحاب ومقاهي عالمية إلى جانب النقوش الحجرية القديمة والبراكين الطينية. في باكو، لا تفوّت زيارة مركز إيشيري شاهر التاريخي المسور، المليء بالحرفيين والقصور القديمة والمساجد وأطلال الحمامات الغارقة. يحلو الخروج من المدينة للتنزه في الربيع عبر الجبال المغطاة بالزهور البرية.

موريشيوس

لقطة جوية لجزر موريشيوس


تقع جزر موريشيوس في المحيط الهندي، على بعد حوالي ست ساعات ونصف من الإمارات العربية المتحدة، وتتميز بشواطئها الرملية البيض ومناظرها الطبيعية التي تشبه العصر الجوراسي وبعض أفضل المنتجعات الفاخرة في العالم. يعني المناخ الاستوائي للجزيرة أنه سيكون هناك أمطار خلال أبريل، ولكن عادة ما يتم موازنة هذه الأمطار بالكثير من الأيام المليئة بأشعة الشمس.
هناك الكثير لرؤيته والقيام به في موريشيوس بما في ذلك ركوب الأمواج شراعيًا والمشي لمسافات طويلة في جزيرة لي مورني والغوص في المياه المحيطة، والتي تحيط بها بالكامل تقريبًا حاجز مرجاني. تستحق العاصمة الصاخبة بورت لويس الزيارة أيضًا بأسواقها الملونة والهندسة المعمارية الاستعمارية ومطاعم الكريول.

تايوان

تايوان وجهة عائلية جذابة


يحلو التجول برفقة العائلة في مدينة تايبيه بما في ذلك زيارة متحف القصر الوطني، موطن مجموعة من الفن الإمبراطوري الصيني، فضلًا عن القيام لنزهة بعد الظهر إلى جبل إليفانت للاستمتاع بمناظر رائعة للمدينة.
أضف إلى ذلك، يحلو التوجه باكرًا إلى بحيرة صن مون، في وسط المنطقة الجبلية في البلاد. المشي لمسافات طويلة عبر مزارع الشاي وسفوح التلال الخصبة يجلب السياح إلى Mount Mao-Lan حيث ستكافأ الجهود بإطلالات على المنطقة. من هنا ، سيتوجه المسافرون إلى دير فو غوانغ شان البوذي المغطى بالبخور للقيام بجولة خاصة في الموقع المقدس قبل النزول إلى كاوشيونغ ، ثاني أكبر مدينة في تايوان.
الحدائق الوطنية والأنهار والكهوف والينابيع الساخنة والرحلات الساحلية ذات المناظر الخلابة هي أيضًا على جدول المسافرين خلال إجازة العيد.