شيرين عبدالوهاب تحرر محضراً ضد مدير أعمالها السابق

شيرين عبد الوهاب - الصورة من صفحتها على الفيس بوك
شيرين عبد الوهاب - الصورة من صفحتها على الفيس بوك

كشفت الجهات الأمنية في مصر عن تحرير محضر بمعرفة محامية وكيلة عن الفنانة شيرين عبد الوهاب، ضد مدير أعمالها السابق وإحدى شركات الإنتاج الفني، اتهمتهما فيه بإذاعة مصنف فني مملوك لها، ما تسبب في أضرار مادية وأدبية، وعلم موقع "سيدتي" أن البلاغ أحيل إلى النيابة العامة المصرية للتحقيق، ولم يصدر عن فريق أعمال شيرين أي توضيح حول ملابسات تحرير البلاغ.

وحسب مصادر في مباحث حي الدقي، تم ورود محضر محرر بمعرفة الإدارة العامة للمصنفات من مها أحمد، محامية بصفتها وكيلة عن المطربة شيرين سيد محمد عبدالوهاب ضد إحدى الشركات، وذلك لقيامها بإذاعة مصنفها الفني أغنية «وبحلفلك» بمساعدة مدير أعمالها السابق «كريم. م» دون علمها، مما ترتب عليه حدوث أضرار مادية وأدبية، تحرر المحضر رقم 2347 إداري قسم الدقي، وتولت النيابة التحقيقات.

يذكر أن شيرين عبد الوهاب، أعلنت رسمياً تعيين مدير أعمال جديد هو إيهاب صالح، كما أصدرت بياناً رسمياً هددت فيه بملاحقة كل من ينشر شائعات عن حياتها الخاصة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وقال البيان: تؤكد الفنانة شيرين عبد الوهاب عدم صحة ما تناقلته وسائل التواصل الاجتماعي في شأنها، وأنها متفرغة لإعداد أغانٍ جديدة بعد أن انتهت من ألبومها الجديد ودعت شركة روتانا إلى تسلمه.

شيرين تحتاج للتفرغ من أجل إنجاز أعمالها الفنية الجديدة

وتابع: "وتهيب بجمهورها أن يلتفت عمن ينتهزون فترة تفرغها الفني لإمتاع جمهورها بأغانٍ جديدة تعدها بدلاً من الخوض بغير حق في حياتها الشخصية لحصد مشاهدات ومتابعات عبر الإنترنت لمصالح خاصة بهم".

وأضافت شيرين في بيانها: "أنتهز هذه الفرصة لتهنئة الجمهور بهذه الأيام المباركة وشهر رمضان المبارك أعاده الله علينا جميعاً بكل الخير".

مدير أعمال شيرين يكشف عن مفاجأة

وبنفس التوقيت، أكد إيهاب صالح، فى بيان رسمي، أنه بدأ العمل مع شيرين ويعقد جلسات حالياً للانتهاء من أعمال فنية جديدة، وستكون مفاجأة لجمهور شيرين عبد الوهاب.

وأصدر المحامي حسام لطفي تحذيراً من تداول شائعات تمس الحياة الخاصة لموكلته، مؤكداً تكليفه بملاحقة من ينشرون أخباراً كاذبة لإثارة القلق لدى جمهورها، الذي تعتز به وتزهو وتحرص على إسعاده بأغانيها، وتنأى به عن مروجي الشائعات الكاذبة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».