بعد أن انفصلت عن حبيبها.. هل ترتبط تايلور سويفت بنيك كانون؟!

Nick Cannon visits SiriusXM's 'The Howard Stern Show' at SiriusXM Studios on April 10, 2023 in Los Angeles, California. Emma McIntyre/Getty Images for SiriusXM/AFP
Nick Cannon visits SiriusXM's 'The Howard Stern Show' at SiriusXM Studios on April 10, 2023 in Los Angeles, California. Emma McIntyre/Getty Images for SiriusXM/AFP
حلّ الممثل ومقدم البرامج الكوميدي نيك كانون ضيفاً على برنامج The Howard Stern Show؛ فسأله المذيع، ما إذا كان يرغب بالإنجاب مجدداً؛ خاصة وأنه والد لـ 12 طفلاً من 6 نساء؛ فكان جواب النجم، بأنه يرغب في أن تكون تايلور سويفت والدة طفله الـ 13.
وفي التفاصيل، قال النجم إنه في كل مرة كان يجيب عن هذا السؤال بشكل خاطئ، وأنه بالفعل يترك الأمر بيد الله، وأنه سعيد "بدزينة" أطفاله، ولكن المقدم روبن كوافيرز ألحّ عليه أن يذكر اسماً يتمنى أن تكون والدة طفله الـ 13، ومن ثَم اقترح عليه اسم النجمة تايلور سويفت خاصة، وأنها انفصلت مؤخراً عن حبيبها؛ فكان جواب نيك: "بالتأكيد أوافق".
وتابع نيك: "نعم إنها هي.. أنا موافق، وهي تشبهني نوعاً ما.. أرقامنا أنا وتايلور متشابهة جداً، عندما نتحدث عن التواجد هنا في هذا المجال".
وذكر النجم أن علاقتهما من الممكن أن تنجح؛ لأن كليهما قد واعد الكثير سابقاً.
وهذه ليست المرة التي يعرب فيها نيك كانون عن إعجابه بتايلور سويفت؛ فقد سبق أن تم توجيه سؤال له عام 2016، عن موقفه من العداء الذي يجمع بين تايلور سويفت وكيم كارداشيان؛ فأجاب حينها: "بالتأكيد أنا أقف بصف تايلور سويفت".

نيك كانون يستقبل ابنته الـ 12 ويخسر طفله


وكان الممثل الأمريكي نيك كانون قد رزق بمولوده رقم 12 في 14 ديسمبر/ كانون الأول من عام 2022، وهو طفله الثالث له من حبيبته الحالية أليسا سكوت.
وأطلق الممثل على طفلته حديثة الولادة اسم "هالو ماري"، ورحب بالطفلة الصغيرة بكلمات مؤثرة.
ونشرت أليسا سكوت على حسابها في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام فيديو مؤثراً، يُظهر لحظة ولادتها، وأرفقته بتعليق كتبت فيه: "14 ديسمبر 2022.. تغيرت حياتنا إلى الأبد- زين في كل نفس ألتقطه.. أعرف أن روحه كانت معنا في الغرفة ذلك الصباح، وأعرف أنه يراقبنا ويُظهر لي إشارات كل يوم.. سأحتفظ بهذه الذكرى إلى الأبد.. سأتذكر صوت نيك وهو يقول لي: "إنها فتاة".
وتابعت بالقول: "سأتذكر صوت صراخها عند أول نفس لها، ونبض قلبها على قلبي.. فتاتي الحلوة كنت مفاجأتي!! نحن نحبك هالو ماري كانون!".
وكان كانون قد أعلن وفاة ابنه زين البالغ من العمر خمسة أشهر، بعد معاناته من ورم في المخ منذ نحو عام.
وقام النجم حينها بالإعلان عن الخبر في آخر حلقة له من برنامج The Nick Cannon Show على YouTube؛ حيث قال لجمهوره: "لقد مررت بأسبوع صعب للغاية".
وُلد زين في يونيو 2021، وتذكر كانون اللحظة التي تم إخباره فيها هو وشريكته، عارضة الأزياء أليسا سكوت، أن ابنهما يعاني من تراكم السوائل في الدماغ، واكتشفا أن لديه ورماً خبيثاً في المخ.
قال كانون: "كان علينا على الفور إجراء عملية جراحية في المخ، ووضعنا دعامة في رأسه، وكنا نأمل في الأفضل، لكن بدأ الورم ينمو بوتيرة أسرع بكثير؛ حتى تُوفي بعد أن أخذت الأمور منعطفاً نحو الأسوأ مع حلول عيد الشكر".
وفي حديثه عن طفله الأصغر، قال كانون: إنه "الأكثر محبة.. كان دائماً يبتسم، ولديه دائماً أجمل روح".. وأضاف وهو يبكي: "لم نتمكن من رؤية شروق الشمس فحسب؛ بل تمكنا أيضاً من رؤية غروب الشمس.. احتضنت ابني للمرة الأخيرة.. كان لايزال جميلاً".

انفصال تايلور سويفت وجو ألوين


بعد علاقة دامت ست سنوات، انفصلت المغنية تايلور سويفت عن صديقها جو ألوين، وذلك قبل بضعة أسابيع، بحسب ما أكده مصدر مقرب من الاثنين لـ PEOPLE.. هذا وقد جاء الانفصال ودياً ولم يكن مأساوياً.
وكانت العلاقة بين الاثنين قد تغيرت، وكان مصيرها النهاية؛ لذلك لم يظهر ألوين في جولة سويفت الغنائية Eras- التي انطلقت في 18 مارس، على أن تنتهي في 5 أغسطس، في إستاد SoFi في لوس أنجلوس- وهو الأمر الذي لاحظه جمهور سويفت، أن ألوين لم يحضر أيّة حفلة من حفلات الجولة.
والتقت سويفت وألين في Met Gala عام 2016، وبدآ المواعدة بعد بضعة أشهر، وكانت سويفت حينها سعيدة جداً بتلك العلاقة، ولم تكن علاقتهما علنية حتى عام 2017.. لقد كانا خاصين جداً بشأن علاقتهما الرومانسية، على الرغم من التكهنات حول علاقتهما، وعلى مَر السنين، احتفظ الممثل الإنجليزي، 32 عاماً، والفائزة بجائزة غرامي، 33 عاماً، بالابتعاد عن شائعات الخطوبة.
وقد توهجت تلك الشائعات عندما ارتدت سويفت ما بدا وكأنه خاتم خطوبة في فيلمها الوثائقي لعام 2020 على Netflix Miss Americana، لكن لم يتم تأكيد التكهنات مطلقاً؛ حتى أن بعض المعجبين كانوا مقتنعين بأنهما تزوجا سراً في مرحلة ما، لكن تم نفي هذه الأقاويل.


لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»