يسرا: قدمت نماذج مشرفة من المجتمع

يسرا -الصورة من صفحتها الرسمية على الفيس بوك
يسرا -الصورة من صفحتها الرسمية على الفيس بوك

كشفت الفنانة يسرا عبر برنامج «رمضان ويانا» على « نغم FM» أن فكرة مسلسل «ألف حمدالله على السلامة» قائمة على استعراض النماذج المشرفة التي يتميز بها مجتمعنا المصري، كما أن المسلسل وفكرته بها مواقف كوميدية كثيرة.

وأشادت «يسرا»، في مداخلة هاتفية مع محمد بكر وإيناس ثروت، بالممثل الشاب آدم الشرقاوي الذي أُعجبت بأدائه في مسلسل لعبة نيوتن، ولديه حضور قوي، كما أشادت بالممثلة مايان السيد؛ فهي ممثلة ذكية وموهوبة، وتجتهد في تقديم الدور الذي تجسده.

وأضافت “يسرا”، أن الشخصية التي تقدمها في المسلسل، شخصية جديدة عليها ولم تجسدها من قبل طوال مشوارها الفني، مؤكدة أن أي دور جديد يضيف لها وتستمتع بتقديمه.

كما وصفت يسرا الفنان محمد ثروت والفنانة شيماء سيف بأنهما «فطاحل» كوميديا، وأعطيا المسلسل طعماًص وإحساساً مختلفاً.

واحتفلت يسرا مؤخراً بانتهاء تصوير مسلسل «١٠٠٠حمدالله على السلامة»، وكتبت عبر حسابها الرسمي بموقع تويتر قائلة: «امبارح كان فركش مسلسل ١٠٠٠ حمدالله على السلامة، الساعة ٨ ونص صباحاً، سعدت جداً جداً بالمسلسل، ورغم كل الظروف اللي بنمر بيها كان أهم حاجة عندي إني أرسم البسمة على وشكم».

 

وتابعت يسرا قائلة: «أتمنى أن يكون العمل عجبكم.. كان من حسن حظي باقة عظيمة من الفنانين المحبوبين سعدت جداً بالعمل معاهم لأنهم السبب في إن إحنا نسعدكم.. ابتديت المسلسل بحبيبي الفنان بيومي فؤاد وده وشه وش الخير علينا.. أما محمد ثروت وشيماء فدول حقيقي حبايب قلبي».

واختتمت رسالتها قائلة: «وبشكر كل الوجوه الصاعدة على تفانيهم والتزامهم: آدم، عنبة، ميان.. بشكر حبيبي أوتاكا، وأولاً وليس أخيراً بشكر كل العاملين باللوكيشن سواء أمام الكاميرا أو خلفها حقيقي تعبتوا.. ربنا يسعدكم كلكم ويوفقكم جميعاً.. ألف شكر العدل جروب.. وكل سنة وإنتم طيبين بحبكم من قلبي».

يشارك في بطولة مسلسل «1000 حمدالله ع السلامة» بجوار يسرا؛ كل من: شيماء سيف، بيويى فؤاد، مايان السيد، محمد ثروت، آدم الشرقاوي، عنبة، تأليف محمد ذو الفقار، وإخراج عمرو صلاح، وإنتاج العدل جروب.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».