صدمة قوية..أبرز أحداث الحلقة 20 من مسلسل "مجاريح"

لقطة شاشة من mbc دراما- مسلسل مجاريح
لقطة شاشة من mbc دراما- مسلسل مجاريح
شهدت أحداث الحلقة 20 من مسلسل "مجاريح" العديد من الأحداث المثيرة والمشوقة، منها تلقي "غنيمة " الفنانة سعاد عبد الله صدمة قوية إلى جانب افتعال "بدرية" الفنانة هند البلوشي للمشاكل والتي أصبحت بالنسبة لها أمر معتاد مع الآخرين، ومن خلال السطور التالية سنتطرق لأبرز تلك الأحداث.

صدمة ودموع الفراق


تلقت "غنيمة" الفنانة سعاد عبد الله، صدمة قوية وهى وفاة الصديقة المقربة منها، وهنا بدأ الحزن يسيطر على "غنيمة" حيث بدأت دموعها تنهمر من عيونها ومعها تذكرت الأيام الحلوة التي عاشتها برفقة صديقتها، حيث قالت: "عاشت معي على الحلوة والمرة". وأثناء ذلك حاولت "فوزية" الفنانة هنادي الكندري، أن تتدخل لتهدئي "غنيمة" حتى تخرجها من حالة الحزن، وهنا تظهر "بدرية" الفنانة هند البلوشي، والتي عكرت صفو الأجواء بعد دخولها في مشادة قوية مع "فوزية"، لتطلب "غنيمة" من "ياسمين" الفنانة صمود المؤمن أن تصطحب "بدرية" إلى خارج الغرفة التي يتواجدن بها حتى لاتقع مشاجرة قوية بينها وبين "فوزية".
عقب ذلك طلبت "فوزية " من "غنيمة" أن تساعدها حتى تستطيع دفع المبالغ المالية المتأخرة عليها لمالك المنزل الذي تسكن فيه، لتعرض عليها الأخيرة أن تترك هذا المنزل وتعيش معاها، إلا أن "فوزية " رفضت حتى لا يتكرر ما حدث من قبل وهو تعرضها للإهانة من قبل "بدرية".

مشكلة جديدة


يبدو أن المشاكل التي تفتعلها "بدرية" أصبحت عرض مستمر، ولكن هذه المرة مع والدتها "حنان" نور الدليمي، حيث دخلت معاها في مشادة كلامية حادة بعد علمها بأن "غنيمة " تريد نقل ملكية المنزل الذي يتواجدون به لـ "حنان"، وقبل انهاء الحوار أعربت "حنان" عن دهشتها من تصرف ابنتها تجاهها.

أبطال مسلسل مجاريح وقصته

يشارك في مسلسل "مجاريح" كوكبة من النجوم على رأسهم سعاد عبد الله، هند البلوشي، هنادي الكندري، أسمهان توفيق، عبد الله الطراروة. فاطمة الطباخ، العمل من تأليف جمال سالم، ومن إخراج عيسى ذياب وتدور أحداثه حول سيدات يعانين من حالات اجتماعية قاسية، ويحاولن تخطي مآسي الحياة.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»