جايمي فوكس يتعرض لأزمة صحية خلال التصوير.. وبيان من ابنته

Jamie Foxx attends the screening of "Below The Belt" at Directors Guild Of America on October 01, 2022 in Los Angeles, California. Frazer Harrison/Getty Images/AFP
Jamie Foxx attends the screening of "Below The Belt" at Directors Guild Of America on October 01, 2022 in Los Angeles, California. Frazer Harrison/Getty Images/AFP
أصيب الممثل جايمي فوكس بعارض صحي مفاجئ أثناء وجوده في موقع التصوير، وتم نقله بشكل سريع إلى المستشفى لتلقي العلاج.
وعلى أثر ذلك، أصدرت عائلته بياناً، نشرته ابنته كورين فوكس على صفحتها الخاصة في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، جاء فيه ما يلي: "من عائلة فوكس.. نريد أن نخبركم بأن والدي جيمي فوكس تعرض لعارض صحي يوم أمس (أي يوم الثلاثاء)".
وتابعت: "لحسن الحظ، ونظراً للتصرف السريع والاهتمام الكبير الذي تلقاه، أصبح في طريقه إلى الشفاء".
وختمت البيان بالقول: "نحن نعلم كم هو محبوب، ونقدّر دعواتكم له بالشفاء. العائلة تطالب باحترام الخصوصية في هذا الوقت.. الكثير من الحب لكم، عائلة فوكس".
وبالتالي لم تفصح ابنته عن طبيعة العارض الصحي الذي تعرض له، كما أنها أغلقت خاصية التعليق على منشورها، وكذلك لم تتمكن وسائل الإعلام العالمية من معرفة ذلك أيضاً.

الظهور الأخير لجايمي فوكس

وكان الظهور الأخير للنجم البالغ من العمر 55 عاماً، خلال تصويره فيلم Back In Action الكوميدي الخاص بنتفليكس، والذي تشاركه في بطولته النجمة العالمية كاميرون دياز، التي أقنعها بالعودة للتمثيل رغم قرارها بالاعتزال.
ولكن مؤخراً، نقل مصدر مقرب من الممثلة أنها قررت اعتزال التمثيل مجدداً وبشكل نهائي هذه المرة، حيث ورد في تقرير موقع Page Six أن النجمة قد أنهت تصوير آخر عمل لها في مسيرتها الفنية مع شبكة نتفليكس، وهو فيلم "Back in Action".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».