روجينا تفكر في الزواج .. أبرز أحداث الحلقة 21 من "ستهم"

روجينا - صورة من صفحتها على انستغرام
روجينا- صورة من صفحتها على انستغرام
العديد من المفاجآت والتحولات الدرامية شهدتها الحلقة 21 من مسلسل "ستهم" للنجمة روجينا، ومن خلال السطور التالية سنتطرق لأبرز أحداث تلك الحلقة .

هل ستوافق "ستهم" على الزواج وتتخلى عن ثوب الرجال


بدأت أحداث تلك الحلقة، بتجمع عائلي جميل، من خلال دعوة " شعبان" الفنان عابد عناني، لـ "ستهم" وشقيقها " مصطفى" وهى الشخصية التي يقدمها الفنان إبراهيم السمان، بهدف التعرف والتقرب أكثر من " ستهم" وعائلتها، وخلال تلك "العزومة" بدأت "ستهم" تفكر في طلب "شعبان" من الزواج منها، وكان ذلك جلياً بعدما انصاعت لكلامه جيداً بل ووافقت على تنفيذ طلبه وهو عدم العمل كـ "تباع" على ميكروباص في الإسكندرية.
على جانب آخر، قررت "سعادات " الفنانة سلوى عثمان، أن تلعب دور الوسيط بين زوجها "رماح" وعروسته الجديدة " زبيبة"، حيث ذهبت إلى والدها بسبب صلة القرابة التي تجمعهم وطالبته بأن يوافق على زواج "رماح" من ابنته، ولكن بشرط وحيد وهو انه بعد انجاب زوجها من " زبيبة" يقوم بطلاقها فوراً ويأخذ الطفل منها ، وتقوم هى بتربيته ليوافق والد " زبيبة" على طلب " سعادات".
إلا أن "سعادات" لم تستطع أن تسيطر على مشاعرها يوم فرح زوجها، حيث قامت بطرد " زبيبة" من غرفة الزوجية بسبب مشاعر الغيرة التي سيطرت عليها .

قصة المسلسل وأبطاله

تدخل (ستهم) الفنانة روجينا في عدة صراعات مع أسرتها، وذلك بعد مقتل زوجها وتحاول تربية أبنائها بعيدا عن المشاكل، ثم تضطر للتنكر في هيئة رجل حتى تواجه الصعوبات التي تقابلها في الحياة.
مسلسل "ستهم" بطولة روجينا، وإياد نصار، وجهاد سعد، ونانسي صلاح، وأحمد الرافعي، ومحمد عبد الحافظ، وإبراهيم السمان، بيومي فؤاد، وسلوى عثمان بالإضافة إلى شيخ المنشدين ياسين التهامي في أول تجاربه ظهور له في الدراما، وهو من تأليف ناصر عبد الرحمن، وتحت قيادة المخرج رؤوف عبد العزيز.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»