ريهام عبد الغفور توجه رسالة إلى منى زكي

ريهام عبد الغفور - الصورة من حسابها الخاص على إنستغرام
وجّهت الفنانة ريهام عبد الغفور رسالة حب واعتزاز إلى الفنانة منى زكي عبرت من خلالها عن صداقتهما وحبهما الشديد لبعض، من خلال نشر مجموعة صور تجمعهما سويًا.

رسالة ريهام عبد الغفور إلى منى زكي

وكانت نشرت الفنانة ريهام عبد الغفور مجموعة من الصور وهي تحتضن الفنانة منى زكي من خلال خاصية "ستوري" عبر حسابها الخاص بـ "انستغرام"، وعلقت قائلة: "بحبك حب، أنتي فخرنا".


ريهام عبد الغفور: "نفسي أشتغل مع منى زكي"


وعلى جانب آخر كانت رفضت الفنانة ريهام عبد الغفور الرد على تصريحات المنتج أحمد السبكي، بعد اعتذارها هي والفنانة روبي عن عدم المشاركة في الموسم الثاني من مسلسل "رمضان كريم" والذي يعرض حالياً ضمن المسلسلات المصرية بموسم دراما رمضان الجاري، وقالت الفنانة ريهام عبد الغفور إن كلام السبكي ضايقها جداً، ولكنها لن ترد على شخص في عمر والدها.
وكانت كشفت الفنانة ريهام عبد الغفور عن أمنيتها التعاون مع الفنانة منى زكي في عمل فني، قائلة بإنها ستوافق فوراً على المشاركة في أي عمل فني بطلب من والدها الفنان أشرف عبد الغفور، وأكدت أن مسلسل "رشيد"، الذي عرض في النصف الأول من موسم دراما رمضان الحالي، كشف عن وجود كيمياء فنية بينها وبين الفنان محمد ممدوح. وأضافت ريهام عبد الغفور، خلال لقاء لبرنامج "the Nine show”، عبر قناة "الشمس": "نفسي أشتغل مع منى زكي".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».