ما مصير فيلم كاميرون دياز وجايمي فوكس بعد أزمة الأخير الصحية؟!

 Jamie Foxx (L), Quvenzhane Wallis (C) and Cameron Diaz (R) pose for pictures during a photocall for the film "Annie" in central London on December 16, 2014. AFP PHOTO / BEN STANSALL BEN STANSALL / AFP
Jamie Foxx (L), Quvenzhane Wallis (C) and Cameron Diaz (R) pose for pictures during a photocall for the film "Annie" in central London on December 16, 2014. AFP PHOTO / BEN STANSALL BEN STANSALL / AFP
ذكرت مجلة TMZ الأمريكية أن الممثل العالمي جايمي فوكس مازال يجب عليه أن يصور 8 أيام لإنهاء مشاهده في فيلم Back In Action الكوميدي الخاص بنتفليكس، والذي تشاركه في بطولته النجمة العالمية كاميرون دياز.
وعليه فإنه من المتوقع أن تتسبب الأزمة الصحية التي تعرض لها النجم أزمة للمنتجين، خاصة أن موعد تصويره كان يوم الثلاثاء المنصرم، أي اليوم الذي دخل فيه النجم المستشفى.
وقد ورد في تقرير المجلة أن النجم وصل إلى المستشفى بحالة طبية خطيرة للغاية، وقد سافر أفراد عائلته على الفور إلى أتلانتا ليكونوا إلى جانبه، ونقلت المجلة عن مصادر خاصة أن الأطباء لا يزالون غير متأكدين ما هو سبب أزمته الصحية وسيخضعونه للمزيد من الفحوصات في الأيام القليلة المقبلة، ولايزال موعد مغادرته المستشفى مجهولاً، وكذلك إمكانية عودته للتصوير.
وفي المقابل، تواصلت المجلة مع شركة الإنتاج التي أكدت أن الفيلم سينتهي الأسبوع المقبل، وامتنعت عن الرد عن كيفية حدوث ذلك دون انتهاء جايمي فوكس من تصوير مشاهده.
ومن المتوقع، فيما أذا تم الانتهاء من الفيلم هذا الأسبوع، أن يتم التغيير في الأحداث أو اقتطاع مشاهد سابقة أو حتى استخدام مشاهد سابقة.

جايمي فوكس يتعرض لأزمة صحية

أُصيب الممثل جايمي فوكس بعارض صحي مفاجئ أثناء وجوده في موقع التصوير، وتم نقله بشكل سريع إلى المستشفى لتلقي العلاج.
وعلى أثر ذلك، أصدرت عائلته بياناً، نشرته ابنته كورين فوكس على صفحتها الخاصة في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، جاء فيه ما يلي: "من عائلة فوكس.. نريد أن نخبركم بأن والدي جيمي فوكس تعرض لعارض صحي يوم أمس (أي يوم الثلاثاء)".
وتابعت: "لحسن الحظ، ونظراً للتصرف السريع والاهتمام الكبير الذي تلقاه، أصبح في طريقه إلى الشفاء".
وختمت البيان بالقول: "نحن نعلم كم هو محبوب، ونقدّر دعواتكم له بالشفاء. العائلة تطالب باحترام الخصوصية في هذا الوقت.. الكثير من الحب لكم، عائلة فوكس".
وبالتالي لم تفصح ابنته عن طبيعة العارض الصحي الذي تعرض له، كما أنها أغلقت خاصية التعليق على منشورها، وكذلك لم تتمكن وسائل الإعلام العالمية من معرفة ذلك أيضاً.


لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».