تفاصيل ظهور أحمد مكي بشخصيته الحقيقية ضمن أحداث مسلسل "الكبير أوي7"

أحمد مكي - الصورة من صفحته الرسمية على فيسبوك
أحمد مكي - الصورة من صفحته الرسمية على فيسبوك


فاجأ الفنان أحمد مكي جمهور مسلسل "الكبير أوي 7" من خلال نشر برومو جديد للمسلسل كشف من خلاله بعض تفاصيل الحلقات القادمة من المسلسل.

ظهور المخرج أحمد الجندي ضمن أحداث المسلسل ومكي بشخصيته الحقيقية




ومن خلال صفحته الرسمية على فيس بوك نشر الفنان أحمد مكي مقطع فيديو من البرومو الخاص بالمسلسل والذي ظهر به أن هناك من قرر إنتاج فيلم عن "المزاريطة" ويكون أبطال الفيلم هم "الكبير، هجرس" ويخرجه المخرج أحمد الجندي الذي ظهر خلال البرومو وهو يتحدث عن أن النجوم رفضوا تقديم دور هجرس، كما يظهر الفنان أحمد مكي والفنان محمد سلام بشخصيتهما الحقيقة، حيث أن أحمد مكي يجسد دور "هجرس" فيما يجسد محمد سلام دور "الكبير" و"جوني".
كما ظهر أحمد مكي في البرومو الجديد وهو يتحدث إلى الفنانة رحمة أحمد ويطالبها بعدم التحدث لأن صوتها المرتفع يزعجه في إشارة إلى كمية للانتقادات التي وجهت للفنانة رحمة أحمد في الحلقات الأولى من المسلسل عبر مواقع التواصل الإجتماعي.
يُذكر أن مسلسل الكبير أوي 7 يشارك في بطولته كل من أحمد مكي، محمد سلام، بيومي فؤاد، هشام إسماعيل، حاتم صلاح، رحمة أحمد مصطفى غريب، حسين أبو حجاج، سماء إبراهيم، عبد الرحمن حسن، كما يشارك في المسلسل عدد من ضيوف الشرف منهم الفنانة نور والفنان أحمد السقا والفنان كمال أبو رية، والمسلسل من تأليف مصطفى صقر، وإخراج أحمد الجندي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».