تسريحات شعر كيرلي مرفوع لعيد الفطر 2023

تسريحات شعر كيرلي مرفوع
تسريحات شعر كيرلي مرفوع لعيد الفطر 2023

إذا كنتِ من محبات تسريحات الشعر الكيرلي المرفوع، وترغبين في اعتمادها في العيد، فأنت أمام مجموعة خيارات رائعة تمنحك مظهراً أكثر حيوية وشباباً، وتجعل إطلالتك تضج جمالاً وأنوثة، والأهم أنها تسريحات شعر عملية ومريحة، وتناسب مختلف الأوقات خلال العيد. وقد اخترنا لك فيما يلي، عدة تسريحات شعر كيرلي مرفوع لعيد الفطر 2023، لتختاري من بينها ما يناسبك.


تسريحة الكعكة العالية الكيرلي


هذه التسريحة أنيقة وعملية في آنٍ، وتناسب مختلف أطوال الشعر، وهي تشكل خياراً مثالياً لعيد الفطر، وهي ترتكز على الكعكة العالية بأسلوب مجعد جذاب، إلى جانب الفرق النصفي والغرة المشدودة بإتقان وبالكامل.

تسريحة الشينيون مع الغرة الكيرلي المنسدلة

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Rania (@rm_hairstylist1)


هذه التسريحة جذابة للغاية، وتمنحك مظهراً حيوياً ينبض حياة وأنوثة. وهي أحد الخيارات المثالية للعيد، كونها مريحة وناعمة ومناسبة لمختلف الأوقات. وهي تعتمد على الشعر المرفوع إلى تاج الرأس، والغرة الكيرلي المنسدلة بشكل فوضوي على الجبين وجانبي الوجه.

تسريحة ذيل الحصان الكيرلي العالي

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Reema abdullh (@reema_hair)


هذه التسريحة شبابية وحيوية، وتعد من أفضل الخيارات للمرأة التي ترغب في تسريحة شعر مرفوعة في العيد، مع الحفاظ على مظهر شبابي ناعم ومرح في الوقت نفسه. وهي تعتمد على سحب الشعر إلى الخلف بأسلوب ذيل الحصان العالي، على أن يكون منسدلاً بأسلوب الكيرلي، إلى جاني الغرة المشدودة بإتقان إلى الوراء، مع القليل من خصلات الشعر المالس المنسدلة على جانبي الوجه.

تسريحة الشعر الكيرلي المرفوع بالكامل


هذه التسريحة هي أيضاً من أفضل الخيارات للمرأة في عيد الفطر، لا سيما إذا كانت تميل إلى تسريحات الشعر الكيرلي، فهي تسريحة جذابة تمنحها إطلالة جذابة بشكل غير متكلف. ترتكز تسريحة الشعر الكيرلي المرفوع بالكامل على سحب الشعر الكيرلي الطبيعي إلى تاج الرأس وتثبيته، مع اعتماد الغرة الكيرلي المنسدلة على جانبي الوجه.

تسريحة الكيرلي نصف المرفوعة


كذلك، بإمكانك أن تتألقي في العيد بتسريحة الشعر الكيرلي نصف المرفوعة، التي ترتكز على الشعر الكيرلي المنسدل من الخلف، مع الغرة والقسم الأمامي من الشعر المشدودين بالكامل إلى تاج الرأس بأسلوب ذيل الحصان. وهي تسريحة شعر مريحة وجذابة وتناسب صاحبات الشعر الطويل والمتوسط الطول، علماً بأنه إحدى تسريحات الشعر التي تمنح الشعر حجماً إضافياً، وتجعله يبدو أكثر كثافة. أما إذا كنت تفكرين في التحول إلى قصة شعر جديدة، شاهدي قصات شعر شلال مدرج قصير بأجمل الموديلات لتتألقي في عيد الفطر