ليال وطفة تكشف لـ سيدتي تفاصيل تأليف موسيقى مسلسل "تحت الوصاية"

الفانانة ليال وطفة- الصورة من حسابها على إنستغرام
الفانانة ليال وطفة- الصورة من حسابها على إنستغرام
تحدثت الفنانة السورية ليال وطفة لـ "سيدتي" عن تأليفها للموسيقى التصويرية الخاصة بمسلسل "تحت الوصاية" من بطولة الفنانة منى زكي، قائلة بأنها تفاجئت من ردود الأفعال التي جاءتها من الجمهور عقب عرض الحلقات الأولى من المسلسل، فهي بالطبع كانت تتوقع نجاح المسلسل لأنه يضم عدد كبير من النجوم إلا أنها لم تكن تتوقع إهتمام الجمهور بالموسيقى التصويرية ونجاحها.

ليال وطفة: "الموسيقى جاءت معبرة عن حياة بطلة المسلسل"

وأوضحت الفنانة ليال وطفة خلال حديثها لـ"سيدتي" بأنها إعتمدت خلال تأليفها الموسيقى التصويرية للمسلسل بأن تكون معبرة عن حياة البطلة والتي تجسد شخصيتها الفنانة منى زكي وما تواجهه من مشاكل، كما أنها إعتمدت أن تكون الموسيقى معبرة عن حالة المد والجزر نظراً لأن أحداث المسلسل تدور في إحدى المدن الساحلية وتعطي إحساس للمستمع لها بصوت البحر.

يُذكر أن مسلسل "تحت الوصاية" يتكون من 15 حلقة، ويشارك في بطولته الفنانة منى زكي، دياب، نسرين أمين، رشدي الشامي، علي الطيب، مها نصار، نهى عابدين، خالد كمال، محمد عبدالعظيم. والعمل من تأليف خالد وشيرين دياب، وإخراج محمد شاكر خضير.
وتدور أحداث المسلسل حول شخصية "حنان" وهي ربة منزل وأم لطفلة رضيعة وطفل يبلغ من العمر 9 سنوات، فاقدة الثقة بنفسها مكتفية برعاية بيتها وطفليها، وبعد وفاة زوجها تجد نفسها وحيدة في مواجهة عالم ذكوري، حيث تمر بعثرات وتحديات تتخطاها تباعاً، لتتحول من امرأة مستسلمة ومغلوبة على أمرها إلى امرأة قادرة على تحدي الجميع.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».