أجمل الأفلام الرومانسية في عام 2022

Jennifer Lopez at the Directors Guild of America (DGA) in Los Angeles, February 8, 2022. VALERIE MACON / AFP
Jennifer Lopez at the Directors Guild of America (DGA) in Los Angeles, February 8, 2022. VALERIE MACON / AFP
تتنوع وتختلف الأذواق في مشاهدة الأفلام السينمائية ما بين الأفلام الكوميدية وأفلام الأكشن والتشويق والإثارة، في حين يذهب جمهور آخر لمشاهدة أفلام الرعب.. لكن تظل الأفلام الرومانسية تتربع على قلوب قاعدة جماهيرية كبيرة. فهذا النمط من الأفلام يجمع جمهور كل أنواع الأفلام السابقة حيث يجدون فيها من تفاصيل حياتهم ما يجعلهم ينجذبون إليها ويتعلقون بها مهما فات عليها السنون.
وفي هذا المقال سنُلقي الضوء على أجمل ما قدمته السينما العالمية من أفلام رومانسية لعام 2022، التي لازلنا نعيش أجواءها ونحن في عام 2023.

أفلام 2023 الرومانسية

The Sky Is Everywhere

يمكن الشعور بالحب في بعض الأحيان أكثر من خلال الخسارة.. هذا ما تدور أحداث الفيلم حوله. في إطار من الدراما، تحاول ليني ووكر (الممثلة غريس كوفمان) الفتاة الموسيقية الخجولة تجاوز أحزانها، ذلك عقب مأساة وفاة شقيقتها بيلي، فتجد نفسها مشتتة ما بين حبيب بيلي، وبين جو الفتى المنتقل حديثاً للمدينة. ينتهي الفيلم بتحولات مذهلة في حياة ليني المعقدة.

Marry Me


تخطط كات فالديز (جينيفر لوبيز)، فنانة الموسيقى الشعبية، لإقامة حفل زفافها أمام 20 مليون من جمهورها على خشبة المسرح. ولكن قبل ثوانٍ من الزفاف، تكتشف أن خطيبها باستيان كان يخونها، فاختارت أحد رواد الحفل بشكل عشوائي، تشارلي جيلبرت (أوين ويلسون)، لتتزوجه على خشبة المسرح بدلاً من ذلك.

Moonshot

كافحت الممثلة لانا كوندور بشدة من أجل كيفية تطور شخصيتها في فيلم "Moonshot" بطولة كول سبروس وماسون غودينغ. شخصية كوندور؛ صوفي، هي فتاة ذكية تنهي دراستها وأطروحتها المثيرة للإعجاب، لا تريد شيئاً أكثر من الذهاب إلى المريخ، وبالفعل تحصل على فرصة للالتحاق ببرنامج للسفر عبر الفضاء وزيارة المريخ، تسير الأمور بشكل طبيعي حتى تكتشف أن صديقها تسلل إلى المركبة الفضائية أملاً في تحقيق حلم الطفولة بزيارة المريخ.

Along for the Ride

تدور أحداث الفيلم من بطولة إيما باسارو في دور أودن، حول فتاة صغيرة تشعر بعدم الارتياح في أي مكان بين والديها المطلقين. تقابل أودن فتى يُدعى إيلي (الممثل بلمونت كاميلي)- عندما قررت قضاء صيفها الأخير قبل دراستها الجامعية مع والدها وزوجته الجديدة في كولبي، وهي بلدة ساحلية صغيرة استقروا فيها- وتقع في حبه وهناك يساعدها على تجربة حياة المراهقة الخالية من الهموم التي كانت تفتقدها.

Hello, Goodbye and Everything in Between

يستكشف فيلم Hello, Goodbye, and Everything in Between المصاعب التي يواجهها ثنائي في السنة الأخيرة من المدرسة. تدور أحداث الفيلم حول كلير (الممثلة تاليا ريدر) وأيدان (الممثل جوردان فيشر) اللذين يتفقان على الانفصال قبل الكلية دون ندم أو قلوب محطمة. هل يمنحهما موعد الوداع فرصة أخيرة لاستمرار حبهما؟

Love & Gelato

تدور قصة الفيلم الرومانسي حول لينا إيمرسون (الممثلة سوزانا سكاغز)، فتاة أمريكية تبلغ من العمر سبعة عشر عاماً تتجه إلى مدينة الأحلام في روما بإيطاليا لتحقيق رغبة والدتها- التي تحتضر- في التعرف على والدها المجهول. هناك تلتقي بلورنزو (الممثل توبيا دي أنجليس) وتشعر تجاهه بالحب، وتقع أيضاً في حب البلد والطعام وغير ذلك. تكتشف هناك الرومانسية والمغامرة... وشغفها بالجيلاتو. وتعرف أشياء عن ماضيها ومستقبلها عندما حصلت على دفتر يوميات والدتها.

Ticket to Paradise


فيلم جورج كلوني وجوليا روبرتس الكوميدي الرومانسي، تدور أحداثه حول زوجين منفصلين يتعاونان ويسافران إلى بالي؛ لمنع ابنتهما -التي تلعب دورها كايتلين ديفر- من ارتكاب نفس الخطأ الذي يعتقدان أنهما ارتكباه قبل 25 عاماً.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»