دينا الشربيني: لازم تتأكدي أن زوجك الثاني سيراعي ربنا في أولادك

دينا الشربيني - الصورة من صفحتها الرسمية على الفيس بوك

كشفت الفنانة دينا الشربيني، عن اكتسابها خبرات كبيرة في عالم الأمومة والزواج، بعد مشاركتها ببطولة مسلسل "كامل العدد" الذي عرض في النصف الأول من موسم دراما رمضان 2023، وأكدت أنها تعاملت بحساسية كبيرة مع أطفالها داخل العمل بالرغم من أنها لم تجرب مشاعر الأمومة من قبل.

وأضافت دينا الشربيني في تصريحات لبرنامج «كواليس النجوم»: أنا صحيح مش أم لكن كنت حاسة الدور أوي. ومبسوطة جداً بالخبرة اللي اكتسبتها من المسلسل.

وأشارت إلى مناقشة المسلسل؛ مسألة انفصال الزوجة والصعوبات التي تواجه المرأة المطلقة إزاء فكرة تقبل المجتمع زواج الأم، والمخاوف المتعلقة بمسئوليات الأطفال.

ووصفت المسلسل؛ بأنه مسرح لـ«مباراة كرة قدم»، وذلك بعد زواجها في المسلسل من الفنان شريف سلامة -الأب لثلاثة أطفال، لافتة إلى امتلاكها كذلك أربعة أطفال.

وشددت على ضرورة مراعاة الأم؛ الأجواء النفسية للأطفال وعدم التفرد بالقرار، وقالت: «لازم تتأكدي أن الطرف الآخر هيراعي ربنا في أولادك، ولو مش الأفضل لأولادك بلاش».

وأشارت إلى تضمُّن المسلسل كافة الفئات والشرائح العمرية، لافتة إلى استفادتها من تعامل أخواتها مع أبنائهم المراهقين، في تجربتها الدرامية.

وسبق أن كشفت الفنانة دينا الشربيني، عن سعادتها بالمشاركة في موسم المسلسلات المصرية لرمضان 2023، ببطولة مسلسل "كامل العدد" مؤكدة أنه يناقش قضية مجمعية مهمة، وهي معاناة المرأة المطلقة الحاضنة لأطفال في رحلة البحث عن زواج جديد.

أضافت دينا الشربيني، خلال لقائها في برنامج MBCTrending، أن مسلسل كامل العدد يحمل رسالة دعم إلى كل سيدة مطلقة ولديها أطفال، ويكشف بشكل كوميدي الصعوبات التي تواجهها في حالة رغبتها الزواج مرة أخرى، وقالت: المسلسل فيه رسالة للسيدات المطلقات، وإزاي تواجه صعوبة في الزواج مرة تانية خاصة في حالة وجود أولاد.

مسلسل كامل العدد

وعن تفاصيل شخصيتها، أوضحت دينا الشربيني، أنها تجسد خلال أحداث العمل شخصية ليلى، التي تتزوج في سن صغيرة وتنجب أطفالاً، وتمر بالعديد من المواقف الصعبة خلال حياتها.

وأكدت أنه يوجد بالفعل في المجتمع العديد من السيدات اللاتي تلاحظن أن أولادهن أصبحوا في عمر مراهقة، وتبدأ معاناتها معهم بسبب عدم قدرتها على التعامل، معلقة: بنشوف أمهات وسيدات كتير بتلاحظ أن أولادها كبروا مرة واحدة وبتعاني إنها مش عارفة تتعامل معاهم وفي نفس الوقت عندها مشاعر وعايزة تربيهم تربية كويسة.

مسلسل كامل العدد لدينا الشربيني من 15 حلقة، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي لايت كوميدي، بطولة شريف سلامة، آية سماحة، أحمد كمال، أحمد جمال سعيد، جيهان الشماشرجي، ألفت إمام، عمرو جمال، والفنانة القديرة إسعاد يونس، المسلسل من تأليف يسر طاهر، رنا أبو الريش، ومن إخراج خالد الحلفاوي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».