بالصور: الطفلة فرح نجمة "تحت الوصاية" تظهر برفقة توأمها لأول مرة

التوأمان فرح وفريدة من كواليس التصوير - الصورة من حساب والدة فريدة على الفيس بوك
التوأمان فرح وفريدة من كواليس التصوير - الصورة من حساب والدة فريدة على الفيس بوك

في مفاجأة لجمهور مسلسل "تحت الوصاية"، أكدت والدة الطفلة فريدة التي خطفت الأنظار بتمثيلها المتقن لشخصية فرح ابنة منى زكي، أن الصغيرة لديها شقيقة توأم اسمها الحقيقي "فرح"، وقالت إن الابنتين قامتا بتجسيد شخصية الطفلة الصغيرة، ولكن فريدة تمت كتابة اسمها على شارة البداية؛ لأنها صاحبة الرصيد الأكبر من المشاهد.

ونشرت والدة فرح وفريدة أول صورة للطفلتين التوأمين، وأكدت في التعليقات عبر حسابها الشخصي على موقع الفيس بوك، أن فريدة قدمت المشاهد الأكثر مع منى زكي، ولكن شقيقتها فرح شاركت أيضاً في تصوير بعض المشاهد من مسلسل "تحت الوصاية".

ويبلغ التوأمان فرح وفريدة حالياً من العمر عامين، ولكن وقت بدء التصوير كان العمر سنة ونصف السنة فقط، وسبق أن شاركت فريدة في تصوير إعلان تلفزيوني، قبل اختيارها لتقديم شخصية فرح ابنة منى زكي في مسلسل "تحت الوصاية".

وأكدت والدة فريدة أن الصغيرة تجيد التقليد، وهذا ما يساعدها فى التمثيل لأنها تقوم دائماً بتقليدهم في المنزل، وأكدت أن فريق العمل دائماً يشتري لها الحلوى من أجل أن تسكت وتتفاعل معهم.

وعلق الفنان عباس أبو الحسن على أداء فريدة لشخصية الطفلة فرح قائلاً: "صناع المسلسل يضحكون علينا والطفلة فرح كانت في الأساس امرأة كبيرة في السن وتحولت إلى طفلة، وإذا لم تحصد جائزة الإيميز لأفضل أداء طفلة تحت العامين، فبذلك سيكون قد تم النصب عليها".

أبطال مسلسل "تحت الوصاية"

ومسلسل “تحت الوصاية” تأليف خالد وشيرين دياب، وإخراج محمد شاكر خضير، وإنتاج ميديا هب سعدي – جوهر، وبطولة منى زكي، دياب، نهى عابدين، أحمد خالد صالح، رشدي الشامي، على الطيب، مها نصار، خالد كمال، ثراء جبيل، محمد عبد العظيم، أحمد عبد الحميد وعدد آخر من الفنانين، ويناقش العمل قانون الوصاية بعد وفاة الأب أو الزوج.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».