إيمان العاصي تتفوق على منى زكي وياسمين عبد العزيز

إيمان العاصي - الصورة من صفحتها على الفيس بوك

تصدرت النجمة إيمان العاصي، ترند محرك البحث جوجل، واحتلت قائمة الأكثر بحثاً بعد تألقها بشخصية "دلال" في مسلسل "جعفر العمدة" متفوقة على منى ذكي وياسمين عبد العزيز ومنة شلبي، بعد أن شهدت شخصيتها في المسلسل تحولات درامية تنذر بنهايتها على يد زوجها محمد رمضان في حلقة اليوم الاثنين.

وتألقت إيمان العاصي في شخصية "دلال" حيث تشهد جدلاً واسعاً عبر السوشيال ميديا حلقة تلو الأخرى، بعد ما انكشف الخط الدرامي للأحداث وتبين أنها كلمة السر وراء كل ما حدث لعائلة "جعفر العمدة"، ونظراً لنجاح الشخصية اتخذ رواد مواقع التواصل الاجتماعي من شخصيتها مادة للسخرية على الأشخاص الذين يحملون في صدورهم غلاَ وحقداً تجاه الآخرين، يأتي ذلك بعد أن نجحت إيمان العاصي في تجسيد الشخصية ببراعة وحرفية.

وتحمل الحلقات المقبلة مفاجآت كبيرة بين "دلال" و"جعفر العمدة" خاصة بعد أن شاهدها جعفر في المستشفى التي يعالج بها "بلال شامة" يجسده مجدي بدر، وذلك في الوقت الذي بدأت فيه "صفصف" هالة صدقي بالشك في "دلال"، وإبلاغ جعفر بشكوكها، وقدمت إيمان العاصي مشاهد تمثيلية رائعة ومؤثرة، تارة وهي تتكلم وتنفعل مع ماضيها وذكرياتها، وتارة أخرى دون أن تنطق بحرف واحد، معتمدة في ذلك على انفعالاتها ونظراتها وبكائها.

وسبق أن كشفت إيمان العاصي عن رد فعل ابنتها الوحيدة ريتاج، بعد مشاهدة الحلقات الأخيرة من مسلسل "جعفر العمدة" وظهور الوجه الشرير لشخصية دلال التي تجسدها إيمان، وقالت إن الصغيرة "مصدومة" وتتلقى تعليقات صادمة من رفاقها في المدرسة، وقالت لها: يا مامي إنتي فضحتيني.

أضافت إيمان العاصي خلال مداخلتها في برنامج تفاعلكم على شاشة قناة العربية: ريتاج بنتي مش عادتها تعلق على أي حاجة بنعملها، أو تتابع حاجة طويلة أوي كده لأن الجيل ده بيزهق بسرعة، وتقولي بجد يا مامي إنتي عملتي كده؟، إنتي بجد خطفتي ابنه؟، إنتي شريرة أوي كده؟، هي مصدومة وبتحاول تخرج من فكرة إن أنا مامتها، وإن ده تمثيل، ومش عارفه تخرج من ده، وتقولي يا مامي إنتي فضحتيني في المدرسة.

وكشفت إيمان العاصي عن رأيها في الزواج الثاني، وإمكانية تقبلها أن تكون زوجة ثانية، مثل دلال في مسلسل جعفر العمدة، وقالت: في الحقيقة مقدرش اتجوز راجل متجوز لأني ست غيورة جدًا جدًا، ومقتنعة إن ده حلال ربنا ولكن لا يكلف الله نفسًا إلا وسعها.

وأضافت: وأكيد اتعرض عليّا حاجات كتير شبه كده، ولكن مستحيل أقبل أكون زوجة ثانية، مقدرش، ومش هعيش سعيدة هعيش تعيسة وهتعسه معايا.

يذكر أن الحلقات الأخيرة من مسلسل "جعفر العمدة" كشفت عن تورط دلال "إيمان العاصي" في خطف ابن زوجها محمد رمضان من زوجته الأولى ثريا "مي كساب" وتحريضها على قتله، كما ادعت انها حامل رغم علمها بأنها غير قادرة على الإنجاب، وبدأت التخطيط للتخلص من الزوجة الرابعة عايدة "زينة" بعدما علمت بحملها.

مسلسل جعفر العمدة بطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقى، إيمان العاصي، مى كساب، منة فضالى، أحمد داش، منذر رياحنة، عصام السقا، فريدة سيف النصر، مجدى بدر، أحمد فهيم، فتوح أحمد، سلوى عثمان، فريدة سيف النصر، عماد صفوت، جورى بكر، طارق النهرى، أحمد عبد الله، إحسان الترك وضيف الشرف بيومى فؤاد، ومن تأليف وإخراج محمد سامى، وشارك في السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر برعاية المتحدة للخدمات الإعلامية.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».