بالصور.. عبدالله السدحان يظهر مع ابنتيه ويهنئون بقرب العيد

عبدالله السدحان -الصورة من حسابه على الانستغرام
عبدالله السدحان -الصورة من حسابه على الانستغرام

نشر الفنان عبدالله السدحان صورتَين، ظهر فيهما مع ابنتَيه، وعلَّق: "لورا وميرال عبدالله السدحان، تقدمان التهنئة للجميع بمناسبة قرب عيد الفطر المبارك".


ووجد الـ "بوست" تفاعلاً كبيراً معه من محبيه ومتابعيه، الذين توقَّعوا أن تكون لورا وميرال ابنتَيه من زوجته الثانية التي ظهرت معه في حفل صنَّاع الترفيه ""Joy Awards في الرياض للمرة الأولى.
وقد تداول وقتها روَّاد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو حول المرأة، وحسمت الفنانة فوز العبدالله الجدل مؤكدةً في فيديو، نشرته بحسابها في "سناب شات"، أن السيدة التي ظهرت مع السدحان، هي شقيقتها منيرة العبدالله، وهي الزوجة الثانية للفنان السعودي، وقالت: "كثير ناس قعدوا يفتون من راسهم، فأنا حبيت أوضح عشان ما يصير لبس في الموضوع، ومنيرة العبدالله اللي طلعت في Joy Awards، والتي انتشر ظهورها كأول مرة، هي أختي وزوجة الفنان عبدالله السدحان".
يذكر أن عديداً من روَّاد مواقع التواصل الاجتماعي تداولوا، بعد حفل "Joy Awards"، صوراً وفيديوهات لمنيرة العبدالله، التي ظهرت برفقة الفنان عبدالله السدحان للمرة الأولى، مبينين أنها زوجته، لكنَّ بعض المستخدمين لم يصدقوا هذه الرواية، وتكَّهنوا أموراً أخرى، ما دفع الفنانة فوز العبدالله إلى الخروج بفيديو، وحسم الموضوع، وكشف هوية المرأة.
اقرأ المزيد

بالفيديو أحداث شيقة في "بحر النساء" من "طاش العودة"