"حكم صادر.". مسرحية سلطان المقبالي في عيد الفطر

سلطان المقبالي-الصورة من حسابه على الانستغرام
سلطان المقبالي-الصورة من حسابه على الانستغرام

بثَّ الفنان سلطان المقبالي "بوستر" مسرحيته الجديدة التي سيقدمها خلال عيد الفطر السعيد، وتحمل عنوان "حكم صادر"، وكتب عليه: "حياكم الله.. دعواتكم بالتوفيق.. ننتظركم".


وتفاعل معه عددٌ من الفنانين والفنانات، الذين تمنُّوا له التوفيق، منهم فهد باسم، مهند بن هذيل، حسن المطوع، شيخة الزويد، نجلاء العبدالله، وجميل الشايب.
كذلك وجد المنشور تفاعلاً من جمهوره ومتابعيه، الذين عبَّروا عن تشوُّقهم لحضور المسرحية، خاصةً أنها تجمعه بالكابتن ريما، إذ شكَّل معها ثنائياً جميلاً طوال 750 حلقةً من مسلسل "الميراث"، على حد وصفهم.

حكم صادر

وتعرض مسرحية "حكم صادر" ابتداءً من ثالث أيام عيد الفطر السعيد على مسرح كواليس في الظهران بالمملكة العربية السعودية، من بطولة: سلطان المقبالي، والكابتن ريما، وتأليف حمد المويجد، وإخراج فهد الدوسري.

أعمال سلطان المقبالي الرمضانية

ظهر الفنان سلطان المقبالي في عددٍ من الأعمال خلال شهر رمضان الجاري، منها مسلسل "برودكات"، و"منهو ولدنا"، و"طاش العودة".

آخر أعماله

وشارك المقبالي أخيراً في "الميراث"، أول مسلسلٍ سعودي من نوع "سوب أوبرا"، واستمر تقديمه ثلاث سنوات، وهو تعاونٌ مشتركٌ بين "MBC Studios" و"Twofour54" و"Image Nation Abu Dhabi"، وضمَّ ورشةً من الكُتَّاب على رأسهم العالمي توني جوردن، إلى جانب نور الشيشكلي، وجيسكار لحود، ومازن طه، وثائر العقل، أما الإخراج، فحمل توقيع المخرجَين العالميين كريستين ميليك، وإندرا بوز، إضافةً إلى تامر بسيوني، وعبدالله الجنيبي.
اقرأ المزيد

سلطان المقبالي يكشف عن جديده الفني لـ"سيدتي".. ويؤكد دعم المواهب السعودية