شاهد بالفيديو.. سلمى المصري تحتفل بيوم ميلاد حفيدها بلقطات مميزة

سلمى المصري - الصورة من حسابها على فيسبوك
سلمى المصري - الصورة من حسابها على فيسبوك

احتفلت النجمة السورية القديرة سلمى المصري بيوم ميلاد حفيدها بطريقة مميزة حيث نشرت سلمى عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" مقطع فيديو عبارة عن لقطات مختلفة لحفيدها برفقة حفيدتها الأخرى سلمى بمراحل مختلفة من عمره وأرفقت بأغنية " Happy birthday ".

وقالت سلمى المصري مهنئة حفيدها بمناسبة يوم ميلاده: "العمر كله يا أغلى من الروح الله يحميك ويبعتلك ايام حلوة ويفرحني فيك وشوفك أحلى شب بالدنية وبأعلى المراتب اإنت وحبيبة القلب والروح سيسي القمر".

وتفاعل عدد كبير من متابعي سلمى وزملائها واصدقائها مع الفيديو وتمنوا لها ولأحفادها العمر المديد والصحة والسعادة.

وكانت المصري قد أكدت سابقا أنها تفتخر بعلاقتها بأبنائها هاني وداني، وحفيدتها الصغيرة التي تحمل اسمها "سلمى"، مشيرةً إلى أن أبناءها الشباب هم رفاقها اليوم وأن حفيدتها الصغيرة مثل رفيقة لها، بالرغم من صغر سنها وهي تناديها "سوسو" ولا تناديها بـ "تيتة"، خاصةً أنها احتضنتها وربتها معبرةً عن حبها الشديد للبنات، فالبنت "تعطي مشاعر كتير حلوة" حسب تعبيرها.

وفيما يتعلق بالتجميل والمظهر الخاص بالمصري والذي ما تزال محافظة عليه، أوضحت في لقاء سابق لها أنه من الضروري أن يحافظ الإنسان على شكله، وأنها بهذا العمر يمكن أن تفعل أشياء تجميلية لكن بكل تأكيد سيلاحظ الناس ويشعرون بالفرق، مؤكدةً أن الناس أحبوها بشكل معين وبالتالي من المفروض عليها أن تبقى كما أحبوها.

من جهة أخرى وعلى الصعيد الفني كانت سلمى المصري قد اعتذرت عن المشاركة ببطولة الموسم الثالث عشر من المسلسل الشهير باب الحارة.


لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»