فيكتوريا بيكهام تتم عامها الـ 49.. وهكذا احتفل ديفيد بيكهام بالمناسبة

David Beckham and his wife British fashion designer and singer Victoria pose for pictures on the red carpet upon arrival to attend the British Fashion Awards 2014 in London on December 1, 2014. AFP PHOTO/JUSTIN TALLIS
David Beckham and his wife British fashion designer and singer Victoria pose for pictures on the red carpet upon arrival to attend the British Fashion Awards 2014 in London on December 1, 2014. AFP PHOTO/JUSTIN TALLIS
تحتفل المغنية السابقة، ومصممة الأزياء فيكتوريا بيكهام اليوم الإثنين في 17 نيسان 2023 بذكرى ميلادها الـ49 وسط عائلتها، بعد أن عادت من أجواء عائلية أيضاً أمضتها في ميامي مع ابنها بروكلين وزوجته.
وبهذه المناسبة، نشر نجم كرة القدم المعتزل ديفيد بيكهام على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام" صورة مميزة للاحتفال بزوجته. وأرفق ديفيد بيكهام الصورة بتعليق كتب فيه: "يوم ميلاد سعيد للزوجة والأم المدهشة، الشخص الذي يلهمنا كل يوم، نحن نحبك وأنت تستحقين أن يكون يومك مثالياً، يوم ميلاد سعيد".
كما نشر ابنها روميو بيكهام صورة لها مع والدته على حسابه في "إنستغرام"، وأرفقها بتعليق كتب فيه: "يوم ميلاد سعيد لأفضل أم في العالم، أحبك كثيراً".
أما المعايدة الأكثر تميزاً فكانت من صديقتها وزميلتها في فرقة " Spice Girls" ميلانيا، التي نشرت لها صورة قديمة مع فيكتوريا، إضافة إلى صورة حديثة أيضاً، وصورة لفيكتوريا بيكهام وهي طفلة.
وأرفقت منشورها بتعليق كتبت فيه: "يوم ميلاد سعيد فيكتوريا بيكهام، إذا كنتِ تشعرين اليوم بأنك كبيرة في السن، تذكري أننا ما زلنا أصغر من جيري.. أحبك".
وتابعت: "أتمنى أن يكون يومك الأجمل، أحبك كثيراً وأفتقد مشاركة المسرح معك، على أمل أن نتمكن من الغناء معاً مرة أخرى يوماً ما".

فيكتوريا بيكهام تحتفل بالذكرى السنوية الأولى لزواج ابنها


على الرغم من كثرة الأخبار التي تناولت خلافات مصممة الأزياء فيكتوريا بيكهام وزوجة ابنها نيكولا بيلتز، منذ بدء التحضيرات لحفل الزفاف وعلى مدار العام، فإن نجمة فريق سبايس غيرلز المعتزلة نفت كل ذلك؛ بصورة جديدة نشرتها على حسابها في موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام".
فقد نشرت زوجة نجم كرة القدم المعتزل ديفيد بيكهام صورة لها مع زوجها وابنها بروكلين بيكهام وزوجته؛ احتفالاً بالذكرى السنوية الأولى لزواجهما، وأرفقتها بتعليق كتبت فيه: "من المميز أن نكون معاً للاحتفال بالذكرى السنوية الأولى لزواجكما، نحبكم".

خلافات فيكتوريا بيكهام وزوجة ابنها نيكولا بيلتز

بعد أن تصدرت خلافات فيكتوريا بيكهام وزوجة ابنها نيكولا بيلتز المواقع والصحف، تحدثت الأخيرة عن موضوع عدم اختيارها لفستان من تصميم حماتها في حفل زفافها، والذي من المرجح أن يكون سبب الخلاف الأول بينهما.
وقالت نيكولا في حديث لها مع مجلة "فاريتي" في أغسطس/ آب من عام 2022 إنها تعتقد أن السبب الحقيقي لانتشار الشائعات لخلافها مع والدة زوجها بروكلين، هو عدم ارتدائها أحد تصاميم فيكتوريا في زفافها.
وفي هذا السياق، أوضحت نيكولا أنها أرادت ذلك، وذهبت بالفعل إلى المشغل الخاص بوالدة زوجها بروكلين، لكنها أدركت أن المشغل لا يمكنه القيام بذلك، لذا كان عليها اختيار فستان من مصممٍ آخر.
وأما عن تأثير الشائعات على حياتها مع زوجها، فقالت هو يعرف أن الصحافة دائماً ستكتب ونحن سنمضي بحياتنا بشكل طبيعي. وكانت نيكولا بيلتز قد اختارت أن تتألق بفستان كلاسيكي بسيط من مجموعة الأزياء الراقية من دار Valentino في حفل زفافها، الذي أقيم في أميركا وتحديداً في منزل والديها.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»