ألوان المناكير لعيد الفطر 2023 زيّني بها أظافرك

موديلات الأظافر
موديلات الأظافر

نظراً لأن اتجاهات الجمال والموضة تتغير باستمرار، فمن المهم استكشاف أبرز ألوان المناكير الرائجة، لتزيني بها أظافرك وتكملي أناقتك في عيد الفطر السعيد. سواء كنت تبحثين عن ألوان مناكير كلاسيكية، أو أخرى عصرية ولافتة، "سيدتي نت" يستعرض أبرز ألوان المناكير لعيد الفطر 2023، بأجمل الموديلات والتصاميم لتختاري من بينها ما يُرضي ذوقك.

زيّني أناملك بأجمل صيحات المناكير العصرية

إذا كنت تبحثين عن بعض الإلهام لتزيني أناملك بأجمل ألوان مناكير مواكبة لأبرز اتجاهات صيحات طلاء الأظافر، إليك، الاتجاهات التي يجب البحث عنها عند اختيار الألوان المفضلة لديك.

مناكير بنغمات محايدة

من أبرز ألوان المناكير لعيد الفطر 2023، تعتبر النغمات المحايدة طريقة رائعة لتتألقي بطلاء أظافر ناعم في عيد الفطر السعيد. احصلي على هذا المظهر الأنيق بدون مجهود بألوان محايدة، سواء اخترت النيود، أو الزهري المطفئ فحتماً ستحصلين على مبتغاك.

تشمل الألوان المحايدة الأكثر شيوعاً لعام 2023 الرمادي، والبيج، والوردي، والرمادي الداكن وحتى الأبيض، كما أنها متعددة الاستخدامات بما يكفي للانتقال من النهار إلى الليل دون الحاجة إلى تغيير نظام الألوان الخاص بك. تحتوي بعض هذه النغمات الصامتة على تلميح من التألق يضيف بريقاً خفيا إلى طلاء أظافرك.

مناكير بنغمات خضراء

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Julissa (@julies_nailsss)

في السنوات الأخيرة، كانت النغمات الخضراء والترابية تتجه في عالم تجميل الأظافر. من خضرة الزيتون الصامتة إلى المريمية المتلألئة، أصبحت لوحة الألوان هذه خياراً شائعاً للعديد من اللواتي يبحثن عن ألوان مناكير عصرية. فهذه الصيحة لا تقدم لمسة نهائية لافتة للنظر فحسب، بل إنها توفر أيضاً لمسة خفية تكمل إطلالتك في المناسبات. إلى ذلك، هذه موديلات مناكير مميزة بتدرجات الأخضر.

مناكير الكروم

بالنسبة لعام 2023، تبدو النغمات المستوحاة من الكروم بارزة. سواء كنت تبحثين عن كروم خفيف باللون البيج أو لون فضي ملفت للنظر على طول الأظافر، فهناك شيء يناسب كل نمط هذا الموسم.

ظلال الكروم مثالية لتزيين أظافرك، وتعدّ من أبرز ألوان المناكير لعيد الفطر 2023. إنها تعكس الضوء بشكل جميل لتتألقي بإطلالة عصرية ولافتة. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في إضافة بعض اللمسات الجذابة إلى الأظافر، فصيحة الكروم مع تصميمات فن الأظافر مثل أحجار الراين أو اللمسات اللامعة تعد ّخياراً رائعاً. يجدر أيضًا التفكير في إضافة بعض ألوان الباستيل التكميلية جنبًا إلى جنب مع طلاء الكروم لإضفاء مزيد من العمق. فكرّي في اللون أرجواني أو الأخضر النعناعي. ما رأيك بالتعرّف على طرق منع فقاعات طلاء الأظافر، كي تتفاديها عند تطبيقه للمناكير؟

مناكير أزرق جليدي

إذا كنت تبحثين عن لون الأظافر المثالي لاعتماده في عيد الفطر 2023، فإن درجات اللون الأزرق الجليدي ستكون مثالية بالتأكيد، إذ يمنح هذا اللون الأظافر إحساساً رائعاً وحديثاً. يمكنك تطبيقه لأعلى أو لأسفل حسب المناسبة. وما يميز هذا اللون أنه يناسب جميع ألوان بشرة ويمكن تصميمه وفقاً لذوقك الفردي. سواء اخترت طلاء أظافر باللون أزرق الداكن أو أزرق سماوي فاتح، فمن المؤكد أن يكون هناك ظل يناسب أسلوبك.

مناكير كرزي أحمر

من المؤكد أن أحد أبرز ألوان المناكير لعيد الفطر 2023، هو طلاء أظافر أحمر الكرزي. شهدت أظافر الكرز الحمراء انتعاشاً في شعبيتها، نظراً لقدرتها على الاقتران بشكل مثالي مع أي مناسبة تقريباً. يمكن لهذا الظل الأحمر النابض بالحياة أن يخلق بسهولة مظهراً مصقولاً للارتداء اليومي أو يتحول إلى شيء أكثر جرأة ودرامية لتلبية الدعوات الرسمية. سواء كنت تفضلين التشطيبات غير اللامعة أو اللامعة أو المعدنية، فهناك دائمًا شيء مميز حول اللون الأحمر الكرزي الذي يبرز عن الألوان الأخرى. بالإضافة إلى تعدد استخداماته، فإن أحد الأسباب التي تجعل هذا اللون عصرياً، فهو يغري جميع ألوان البشرة.

بعدما اطلعت على أبرز ألوان المناكير لعيد الفطر 2023، نوّد مشاركتك موديلات مناكير ثلاثية الأبعاد، قد ترغبين في تجربتها.