أبطال مسلسل "بابا المجال" يكشفون لكاميرا "سيدتي" كواليس مشاركتهم في العمل

وسط حالة من البهجة والفرحة، احتفل صناع وأبطال مسلسل "بابا المجال" بإنتهاء تصوير مشاهده وذلك بالتزامن مع عرضه على عدد من القنوات في موسم دراما رمضان، وحرصت كاميرا "سيدتي" على التواجد في آخر يوم تصوير المسلسل ، وأجرت لقاءات مع عدد من أبطاله الذين كشفوا عن العديد من كواليس مشاركتهم في العمل، ومن خلال السطور التالية سنتعرف ماذا قال هؤلاء الأبطال .

جومانا مراد عن مشاركتها في مسلسل "بابا المجال": أحب الأدوار الشعبية

"مراسي" هي الشخصية التي تقدمها الفنانة جومانا مراد خلال أحداث مسلسل " بابا المجال" الذي يعرض في الموسم الدرامي الرمضاني الحالي . وأعربت جومانا عن سعادتها بهذه الشخصية وبالمشاركة في العمل بصورة عامة، موضحة أن سبب ذلك يرجع للعديد من الأمور منها كون شخصية " مراسي" تميل للون الشعبي، وهذه النوعية من الأدوار هى التي تحبها أو تفضل جومانا تقديمها إلى جانب الحبكة الدرامية للعمل المليئة بالتشويق المستمر. وأشارت إلى أن اللون أو الشخصية الشعبية قامت بتقديمها كثيراً في السينما حيث قدمتها من قبل في فيلم " كباريه " وفيلم " الفرح" منوهة على أن هاتين الشخصيتين مختلفتان عن شخصية " مراسي" تماما في " بابا المجال". واستطردت قائلة " الاتنين دول غير شخصية مراسي في بابا المجال، لاني بحرص دائما على التنوع في الأدوار الشعبية التي أقدمها". وعن أصعب مشاهدها في المسلسل ، رفضت جومانا الأفصاح عنه ولكن قررت أن تزيد من تشويق جمهورها ومحبيها للمسلسل ..قائلة " أصعب مشهد عندي في بابا المجال سيكون في الحلقة 30".

عملة نادرة مشاركة رمضانية أخرى لـ جومانا مراد

وقالت جومانا مراد، إنها لم تتردد لحظة في المشاركة في مسلسل "عملة نادرة"، خاصة وأن شخصية " دميانة " التي تقدمها خلال أحداث العمل لمستها وفي نفس الوقت جديدة عليها ، وتختلف عن الأدوار الصعيدية التي قدمتها من قبل. وعن الصعوبات التي واجهتها خلال التحضير لمسلسل " عملة نادرة"، أشارت إلى أن الشخصية جعلتها تبحث كثيراً ليس بسبب أنها صعيدية ولكن كونها صعيدية وقبطية في نفس الوقت. وتابعت " الموضوع ده اخد مني بحث كتير عشان اعمله صح ". وعن أبرز المشاهد التي أدخلت جومانا مراد في حالة قلق كان مشهد" النعش "، قائلة عنه " مشهد النعش أقلقني جداً ، وفي النهاية اصبح ترند منصات التواصل الاجتماعي الحمد لله".

مصطفى شعبان : شخصية "زين" شبه ناس كتير

وقال الفنان مصطفى شعبان ، إن السبب الذي حمسه للمشاركة في مسلسل "بابا المجال" هي فكرته التي تشبه ناس كثيرة و لاسيما التي تتواجد في الحارات الحقيقية والتي تتميز بالترابط بين أهلها الذين يعيشون بداخلها. واستطرد قائلاً " شخصية زين التي أقدمها تشبه الكثير من الأشخاص سواء في الصبر أو التحمل، وما تحمله من مشاعر جميلة تجاه الأسرة والأم". وأعرب النجم مصطفى شعبان عن سعادته، بردود الفعل التي لمسها على أحداث المسلسل، خاصة وأنها لم تقتصر على مشاهدي العمل في مصر، بل تلقى ردود كثيرة من بلدان عربية مختلفة.

ماذا قال مصطفى شعبان عن الانتقادات التي طالته في "بابا المجال"

" في كارنا مفيش مقارنة " و"اللي ياكل الحرام يأكله" لزمات وإفيهات رددها " زين" مصطفى شعبان في المسلسل، والتي عرضته للنقد من قبل البعض. ورداً على هذه الانتقادات، أشار مصطفى شعبان أنه من الطبيعي جداً أن يعترض البعض على هذه الافيهات، ولكنه يرى أنها أعطت طعماً مختلفاً للشخصية والمسلسل. منوهاً على أن جميع الافيهات التي كان يرددها مكتوبة في السيناريو الخاص بالعمل.

محمد نجاتي : هذا سبب نجاح الدراما الشعبية

بينما رجّح الفنان محمد نجاتي أحد أبطال المسلسل، أن السبب وراء انجذاب شريحة كبيرة من محبي الأعمال الدرامية لهذا العمل " بابا المجال" هو كونه بنكهة الدراما الشعبية، التي تجد رواجاً سريعاً عندما يقوم الفنان بطرح قضاياها أو مشاكلها ، خاصة وأن عدداً كبيراً سواء مشاهدين أو فنانين ينتمون لمناطق شعبية. وتابع " لما الفنان يطرح مشكلة قريبة منك أو من أرض الواقع بتمسك قوي" . ومسلسل بابا المجال بطولة مصطفى شعبان، باسم سمرة، جومانا مراد، سوسن بدر، رياض الخولي، محمود حافظ، سماء إبراهيم، عارفة عبد الرسول، محمد رضوان، فرح يوسف، ومن إخراج أحمد خالد موسى. ويعد مسلسل بابا المجال التعاون الثاني بين الفنان مصطفى شعبان، والمخرج أحمد خالد موسى، بعد تجربتهما الأولى بمسلسل "ملوك الجدعنة".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».