الجامعة السعودية الإلكترونية تعلن مواعيد القبول لبرامج الماجستير للعام 1445هـ

الجامعة السعودية الإلكترونية
الجامعة السعودية الإلكترونية تعلن مواعيد القبول لبرامج الماجستير للعام 1445هـ

نشرت الجامعة السعودية الإلكترونية إعلان عن موعد بدء القبول في برامج الماجستير للفصل الدراسي الأول من العام الجامعي 1445هـ.

مواعيد القبول لبرامج الماجستير للعام 1445هـ

أوضحت الجامعة ممثّلةً بعمادة الدراسات العليا أن القبول يبدأ يوم الأربعاء 13/10/1444 هـ الموافق 3/5/2023م ويستمر حتى يوم الأربعاء الموافق 27/10/1444 هـ الموافق 17/5/2023م عبر البوابة الإلكترونية.
وأبانت أن القبول سيكون متاحًا في مرحلة الماجستير، في ماجستير إدارة الأعمال، والماجستير التنفيذي في إدارة الأعمال، والماجستير في التسويق الرقمي، وماجستير تقنيات الترجمة، وماجستير الأمن السيبراني، والماجستير في علوم البيانات، والماجستير في إدارة الرعاية الصحية، والماجستير التنفيذي لجودة الرعاية الصحية وسلامة المرضى.
ودعت الجامعة المتقدمين والمتقدمات الراغبين بمعرفة إجراءات وتعليمات القبول، مراجعة بوابة القبول على الرابط التالي: http://Info.seu.edu.sa.

الجامعة السعودية الإلكترونية

صدرت موافقة الملك عبدالله بن عبدالعزيز بناء على الأمر السامي الكريم رقم 37409/ب بتاريخ 1432/9/10هـ، وقد جاءت الموافقة على إنشاء الجامعة السعودية الإلكترونية كمؤسسة تعليمية حكومية تقدم التعليم العالي والتعلم مدى الحياة، وأن تكون مكملة لمنظومة المؤسسات التعليمية تحت مظلة مجلس التعليم العالي. وتضم الجامعة كلية العلوم الإدارية والمالية، وكلية الحوسبة والمعلوماتية، وكلية العلوم الصحية، وكلية العلوم والدراسات النظرية. وتمنح الجامعة شهادات البكالوريوس والدراسات العليا، إضافة إلى تقديم دورات في التعلم المستمر والتعلم مدى الحياة.
وتقع الجامعة في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية وتوسعت في افتتاح مراكز تعليمية في المناطق وفقًا للخطة المعتمدة للجامعة. وتهدف للحصول على الاعتمادات الأكاديمية داخليًا وخارجيًا بما يساعد على رفع جودة مخرجاتها، كما تقدم الجامعة تعليمًا عاليًا مبنيًا على أفضل نماذج التعليم المستند إلى تطبيقات وتقنيات التعلم الإلكتروني والتعليم المدمج، الذي يدمج بين التعليم بالحضور المباشر، والحضور عن طريق التقنية، ونقل وتوطين المعرفة الرائدة بالتعاون مع جامعات وهيئات وأعضاء هيئة تدريس داخليًا وعالميًا، وبمحتوى تعليمي راق من مصادر ذات جودة أكاديمية، وتوطينه بما يتناسب مع متطلبات المجتمع السعودي، إضافة إلى دعمها لرسالة ومفهوم التعلم مدى الحياة لكافة أفراد المجتمع السعودي.
يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر